الرئيسية / آخر الأخبار / ديبالا : تمنيت مزاملة زيدان .. وتألقي أمام برشلونة أفضل لحظاتي

ديبالا : تمنيت مزاملة زيدان .. وتألقي أمام برشلونة أفضل لحظاتي

اعترف باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الايطالي بأنه كان يود أن يلعب في نفس الفريق مع الفرنسي زين الدين زيدان أسطورة ريال مدريد، وذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقين الشهر المقبل.

وحصل ريال مدريد على مكانه في نهائي كارديف بفوزه على اتلتيكو مدريد، بيننما تغلب يوفنتوس على موناكو، وأكد ديبالا الذي سجل 17 هدفا هذا الموسم، أنه يتطلع الى مواجهة الفريق الملكي الذي يدربه حاليا زيدان يوم 3 يونيو.

وقال البالغ من العمر 23 عاما : “كنت أود أن أتعامل مع زيدان، نحن نعلم جميعا جودته ومهارته كلاعب، لقد أحببت أسلوبه، والطريقة التي يتحرك بها على أرض الملعب ويلعب الكرة، والطريقة التي يراوغ ويتجاوز بها اللاعبين، لقد جعل أشياء صعبة تبدو سهلة جدا، لقد رأى الجميع كم هو رائع كلاعب، والأن هو يثبت أيضا مدى جودته كمدرب”.

وعن أفضل اداء له هذا الموسم قال الأرجنتيني الشاب : “لقد جاء أفضل اداء لي في الاطاحة ببرشلونة، شعرت أنني في حالة جيدة جدا جسديا، وكنت واثقا، وسجلت هدفين، أعتقد أنها كانت واحدة من أفضل لحظات حياتي المهنية”.

وعن سبب انضمامه ليوفنتوس قال لاعب باليرمو السابق : “اعتقد انني جئت بسبب العقلية في يوفنتوس، كلما كنا على أرض الملعب نهدف لتحقيق للفوز، دون التفكير في الفريق الذي نلعب ضده”.

وعن زملائه قال : “جيجي بوفون هو رقم واحد في تاريخ كرة القدم، ليوناردوبو نوتشي، أندريا برزالي و جورجيو كيليني هم بمثابة جدار سميك في الدفاع، داني ألفيس هو أيضا رائع ويمكن وصفه بأشياء كثيرة، وغونزالو هيغواين هداف كبير”.

شاهد أيضاً

سيميوني وأليجري على رأس طموحات جماهير آرسنال

برز الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، والإيطالي ماسيمليانو أليغري، مدرب جوفنتوس، على رأس قائمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *