الرئيسية / آخر الأخبار / مورينيو يعترف : يونايتد تأهل بأعجوبة لنهائي اليوروباليغ

مورينيو يعترف : يونايتد تأهل بأعجوبة لنهائي اليوروباليغ

أشاد المدرب جوزيه مورينيو بلاعبي فريقه مانشيستر يونايتد الانجليزي بعد ان قدموا كل ما لديهم ضد سيلتا فيغو الاسباني وعانوا حتى النهاية في مباراة اياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي.

وتغلب يونايتد بهدف دون رد فى مباراة الذهاب على ملعب بالايدوس قبل أن يتعادل بهدف لكل فريق في مباراة الاياب على أرضه بملعب أولدترافورد.

وعانى يونايتد كثيرا في الدقائق الأخيرة من مباراة العودة خاصة عندما نجح فاكوندو رونكاليا في ادراك التعادل لسيلتا مع تبقي خمس دقائق فقط كان يمكن للفريق الاسباني أن يسجل فيها هدف الفوز والتأهل.

وبعد ثلاث دقائق، تم طرد رونكاليا وإريك بايلي بعد شجار جماعي بينما أهدر جون جيديتي فرصة ذهبية لسيلتا في آخر لحظة للمباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 ليتأهل يونايتد للنهائي.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية بعد اللقاء : “كنا الفريق الأفضل في الذهاب، ولكننا لم نقتل المباراة، لم نسجل أهدافا كثيرة، ولم نستغل الفرص المتاحة لنا، وهو ما جعل كل شيء وارد في مباراة العودة، وفي الحقيقة كان الضغط علينا”.

وأضاف : “كانوا متحررين تماما من الضغط، وجعلوا المباراة صعبة جدا علينا، لقد عانينا حتى النهاية، والمباراة كانت مفتوحة حتى الثانية الأخيرة، لكن لاعبونا كانوا حاضرين، وقدموا كل ما لديهم”.

واختتم : “أنا مسرور جدا بالنسبة لهم، وبعد 14 مباراة نحن الأن في النهائي، وإذا فزنا بلقب الدوري الأوروبي سأكون أكثر من سعيد، وسيكون انجازا مدهشا”.

وسوف يتواجه يونايتد في النهائي مع آياكس الهولندي فى نهائى ستوكهولم يوم 24 ماي الجاري على ملعب فريندز أرينا.

شاهد أيضاً

شباب بلوزداد يتخطى عقبة كرياتورز في الكونفيدرالية

تأهل نادي شباب بلوزداد ، إلى الدور الثاني من منافسات الكونفيدرالية الأفريقية، بعد تغلبه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *