الرئيسية / آخر الأخبار / الدوري الإسباني على صفيح ساخن.. مباراة اليوم تحدد وجهة اللقب

الدوري الإسباني على صفيح ساخن.. مباراة اليوم تحدد وجهة اللقب

يحل اليوم فريق ريال مدريد ضيفًا على نظيره سيلتا فيغو، في مباراة مؤجلة بينهما منذ الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني.

مباراة اليوم ستكون سببًا في تحديد الوجهة الأقرب للقب الدوري الاسباني في الموسم الجاري، بعدما اقترب ريال مدريد بشكل كبير من العودة للحصول على لقبه المفضل في اسبانيا.

ويدخل ريال مدريد المباراة في المركز الثاني، برصيد 87 نقطة، وهو نفس رصيد المتصدر برشلونة، والذي يملك 87 ومباراة أكثر من الملكي، ويتفوق في المواجهات المباشرة.

ويدخل سيلتا فيغو المباراة برصيد 44 نقطة في المركز الـ 13 بجدول الترتيب، وفقد في المباريات الأخيرة 15 نقطة، حيث خسر آخر خمسة لقاءات بالدوري.

ويعاني سيلتا فيغو من مشاكل فنية ونفسية كبيرة في الفترة الماضية، بعدما فقد الصعود لنهائي الدوري الأوروبي في الرمق الأخير من مواجهته بمانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

ويدخل ريال مدريد المباراة وهو فائزًا في آخر أربعة مواجهات في الدوري الاسباني، جامعًا 12 نقطة من أصل 15 في آخر خمس مواجهات، تاركًا ثلاث نقاط فقط كانت أمام برشلونة في كلاسيكو الثالث والعشرين من افريل الماضي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سيختتم مواجهاته في الدوري يوم الأحد المقبل في مواجهة ملقا خارج ملعبه، وهو الملعب الذي شهد خسارة برشلونة بهدفين نظيفين اليوم، بينما يستضيف برشلونة إيبار في مواجهة شبهة مضمونة، حيث حقق النادي الكتالوني الفوز على أرضهم بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الـ 19.

شاهد أيضاً

سيليسن يحسم مستقبله مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأحد، أن الدولي الهولندي، غاسبر سيليسن، حارس مرمى فريق برشلونة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *