الرئيسية / آخر الأخبار / أرسنال يحتاج لمعجزة للنجاح في الحفاظ على خدمات سانشيز

أرسنال يحتاج لمعجزة للنجاح في الحفاظ على خدمات سانشيز

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم التشيلياني أليكسيس سانشيز لاعب نادي أرسنال الإنجليزي قد يوجه ضربة موجعة للعملاق اللندني، ويرفض التوقيع على عقد جديد رفقة الجانرز، في حالة لم يتمكن الفريق من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ولم يوقع سانشيز حتى الآن على عقد جديد مع أرسنال، حيث سيتم استكمال محادثات التجديد بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي يخوضه أرسنال أمام تشيلسي، في السابع والعشرين من مايو الجاري.

وسيكون الراتب الأسبوعي للاعب أحد أهم الأمور في مسألة التجديد، حيث يطلب الدولي التشيلياني راتب أسبوعي يقدر بـ 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ووفقًا لصحيفة “دايلي ميل” الإنجليزية، فإن سانشيز يرغب في مواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا، وهو ما قد لا يوفره أرسنال في الموسم المقبل.

وفي حالة استمرار الوضع الراهن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن أرسنال سيكون خارج الأربعة الكبار، وسيكتفي بمركز يؤهله للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل الجانرز المركز الخامس في ترتيب فرق البريميرليج، برصيد 72 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول في المركز الرابع، ويحتاج أرسنال للفوز في الجولة الأخيرة للدوري أمام إيفرتون، مع تعثر الريدز بالتعادل أو الهزيمة أمام ميدلزبروه، للتأهل إلى دوري الأبطال.

شاهد أيضاً

أنشيلوتي يسعى للعمل مجددا مع بيرلو

طالب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بتواجد كل نجله، والنجم المعتزل أندريا بيرلو، في الجهاز الفني للمنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *