الرئيسية / آخر الأخبار / كاكا: نجاح زيدان في التدريب مفاجأة للجميع

كاكا: نجاح زيدان في التدريب مفاجأة للجميع

يقدم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مستوى أكثر من رائع مع ناديه ريال مدريد الإسباني هذا الموسم وذلك ما أكد للجميع أنه مدرب من العيار الثقيل، كان قد تولى تدريب الفريق بمنتصف الموسم الماضي وتمكن من الفوز معه بدوري أبطال أوروبا.

واستمر في السير على الطريق الصحيح حيث يقترب هذا الموسم من الفوز بالدوري الإسباني كما تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيواجه به يوفنتوس الإيطالي.

وفي لقاء خاص لـ “جول” مع النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب ريال مدريد السابق قال: “عندما كنت ألعب لمدريد كان زيدان مدرب مساعد، كان يقوم بعمل رائع وأعتقد أن ذلك كان مفاجئ للجميع”.

وأضاف: “عندما كان لاعبًا كان ذكي ورائع للغاية، وفاجئ الجميع عندما قرر التدريب هذا ثاني مواسمه ويقترب من الفوز بالدوري الإسباني ودوري الأبطال، أعتقد أنه يسير على الطريق الصحيح”.

وفي الأخير قال: “لا أفكر في التدريب بالوقت الحالي، لا أعلم ما الذي قد يحدث في المستقبل ولكن لم أقرر بعد، زيدان مثال رائع للجميع، عندما أعتزل لم يكن يرغب في أن يكون مدرب ولكنه نجح في ذلك كثيرًا”.

يذكر أن النجم البرازيلي قد لعب للنادي الملكي بعد أن رحل عن ميلان الإيطالي ولكنه لم يقدم الأداء المطلوب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مما جعله يرحل بعد ذلك.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *