الرئيسية / آخر الأخبار / هني: “ليس هناك أروع من أتوج باللقب في أول مواسمي وكقائد للفريق”

هني: “ليس هناك أروع من أتوج باللقب في أول مواسمي وكقائد للفريق”

أدلى الدولي الجزائري وقائد أندرلخت سفيان هني بتصريحات تكلم فيها عن موسمه الحالي والذي أنهاه كبطل سهرة الخميس بعد الفوز في شارلوروا، هني عبر عن سعادته الكبيرة بالفوز بالدوري شاكرا كل من  ساعدهم فيه .

“أمر رائع أن تتوج كبطل”

هني بدأ كلامه بالحديث عن لقاء شارلوروا والفوز بالدوري وقال:” لقد قدمنا لقاء متواضعا بداية قبل أن نعود بقوة ونفوز ونحرز الدوري، أن تكون بطلا للدوري البلجيكي هو أمر رائع حتى لو فزنا بالدوري خارج أرضنا (على ملعب شارلوروا) فجماهيرنا كانت حاضرة واحتفلت معنا وكأننا في ملعبنا “.

“أثبتنا أننا رجال وجلبنا الدوري الذي استعصى لموسمين”

لاعب الخضر تحدث بكل ثقة حين وصف نفسه وزملاءه بالرجال الذين أعادوا المجد وقال “أندرلخت فاز بالدوري بعد أن عجز عن ذلك لموسمين متتالين لقد أصبت طيلة الموسم الحالي أننا رجال وأننا قادرون على إعادة الدوري لفريقنا “.

“عشت بعض الضغط بداية الموسم لكن هذا مبرر”

بعد ذلك تكلم لاعب مالين السابق عن موسمه الأول بعمومية وقال:” لقد عشت موسما أول رائعا ،حيث عشت بعض الضغط في أول الموسم بسبب ما كان ينتظره مني الجميع في أندرلخت خاصة أنني كنت أحسن لاعب في الدوري الموسم الماضي “.

“لم أكن أحلم بأحسن من السيناريو الذي عشته”

في الأخير أكد هني أنه يعيش حلما حقيقيا وأنهى في هذا الشأن قائلا:” في أول موسم لي مع أندرخلت وكقائد للفريق أحقق اللقب ليس هناك أحلى من هذا ولم أكن لأحلم بأكثر منه “.

أختير أحسن لاعب في اللقاء

بعيدا عن تصريحه كان هني قد قدم مستوى مميزا جدا في لقاء التتويج بالدوري ضد شارلوروا، هني قدم تمريرتين حاسمتين وبنى كل فرص فريقه تقريبا ما دفع أنصار النادي لاختياره كأحسن لاعب في اللقاء .

بورقعة-ع

شاهد أيضاً

منتخبا أقل من 17 و23 سنة دون مدربين خلال تربصي ديسمبر :

ضبطت المديرية الفنية برنامج تربصات المنتخبات السنية للمنتخب الوطني الجزائري، حيث زاول منتخب أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *