الرئيسية / آخر الأخبار / هيريرا غير جاهز لقيادة مانشستر يونايتد

هيريرا غير جاهز لقيادة مانشستر يونايتد

لاعب الوسط ذو ال27 عاماً تطور مستواه ليصبح أحد أهم اللاعبين في أولد ترافورد تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وحصل مؤخراً على جائزة لاعب الموسم في الفريق بتصويت الجماهير.

اقترح البعض أن يكون هيريرا القائد المستقبلي لليونايتد، مع بقاء مستقبل القائد الحالي واين روني مع النادي محل شك، ولكن يعتقد لاعب الوسط المتألق أن آخرين يستحقون شارة القيادة.

هيريرا قال ل إي إس بي إن: “أنا شاكر للغاية عند سماعي هذا الحديث من الجماهير، ولكن كما نقول في أسبانيا، هذه كلمات كبيرة جداً”.

وأضاف “قادة هذا النادي هم أساطير، القائد الحالي هو واين روني، مع وجود مايكل كاريك، وسابقاً ريان جيجز ونيمانيا فيديتش، إنها قائمة من اللاعبين المذهلين وأساطير للنادي”.

لاعب وسط مانشستر يونايتد أكمل “أفضل البقاء هادئاً والحفاظ على تفكيري لأني أعتقد أنه يجب علي القيام بالمزيد تجاه النادي، يجب الفوز بالبطولات حتى أستحق شارة القيادة”.

وتابع “نمتلك أيضاً العديد من اللاعبين ذوي الخبرة في الفريق الذين قضوا هنا فترات طويلة مثل كريس سمولينج، ديفيد دي خيا، وأيضاً خوان ماتا”

الأسباني اختتم “لذلك أنا ممتن لتفكير الجماهير في قيادتي للفريق، ولكن لا أرغب الانشغال بهذا الأمر الآن”.

مانشستر يونايتد يواجه الأربعاء القادم أياكس أمستردام الهولندي في نهائي بطولة الدوري الأوروبي في مدينة ستوكهولم السويدية.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *