الرئيسية / آخر الأخبار / السيري آ | اليوفي بطلًا للموسم السادس على التوالي

السيري آ | اليوفي بطلًا للموسم السادس على التوالي

ظفر يوفنتوس بلقب الاسكوديتو “الدوري الإيطالي” للعام السادس على التوالي وذلك بعد هزيمته لكروتوني على ملعب يوفنتوس ستاديوم بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ماريو ماندجوكيتش في الدقيقة 13 وباولو ديبالا عند الدقيقة 39، وأضاف أليكس ساندرو الهدف الثالث في الدقيقة 82، ليبتعد بفارق 5 نقاط عن روما صاحب المركز الثاني ويؤكد زعامته المطلقة بالكرة الإيطالية.

افتتح الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الأهداف لصالح اليوفي في الدقيقة 12 بعد عرضية من الجهة اليمنى من جانب كوادرادو وصلت للكرواتي الذي قابلها بيسراه بشكلٍ مثالي ليصبح اليوفي في المقدمة وسط اختفاء هائل من الجماهير بنجم أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ السابق.

استمر اليوفي في بحثه عن الهدف الثاني لإغلاق المباراة بهجمات متتالية ووجد ديبالا الكثير من المساحات حاول استغلالها بجانب هيجواين ولكن دفاع كروتوني لم يكن يري استقبال هدف آخر تنتهي به آماله في العودة.

ولكن عند الدقيقة 38 نجح اللا جويا “ديبالا” في تسجيل هدف رائع من ضربة حرة مباشرة أرسلها بيسراه على الزاوية القريبة لتحتضن الشباك وينتهي الشوط الأول بتقدم البيانكونيري بهدفين نظيفين.

واصل يوفنتوس تهديده لمرمى الحارس كورداز في بداية الشوط الثاني وسدد باولو ديبالا كرة قوية ولكنها ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 51، ومرت الدقائق حتى الدقيقة 64 دون فرص محققة.

Mandzukic Benatia Juventus Crotone Serie A

حتى جاءت الفرصة التي جمعت ما بين ديبالا، ساندرو على اليسار وهيجواين في العمق حيث عادت إلى ساندرو الذي مررها لديبالا وسددها بيسراه ولكنها اصطدمت بمدافع كروتوني وذهبت للركنية. ومع إدخال كروتوني لسيمي نوانكو المهاجم النيجيري تحسن المردود الهجومي قليلًا لفريق المدرب دافيدي نيكولا ولكنه لم يرق للتهديد المباشر على مرمى جيجي بوفون.

أخرج أليجري كوادرادو وأدخل في مكانه بارزالي ليتحول ألفيش للجهة اليمنى الهجومية، بينما حاول كروتوني عن طريق باربيريس في الدقيقة 79 العودة في المباراة من تسديدة مقوسة ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بوفون بقليل.

ونجح الظهير البرازيلي الأيسر أليكس ساندرو في إضافة الهدف الثالث عن طريق ضربة رأسية ضربت بالعارضة ثم سقطت لتتخطى خط المرمى ولتمر الدقائق الأخيرة وسط صخب واحتفاء من قبل جماهير اليوفي بأبطالها، وليحتفل ماكس أليجري بلقب الاسكوديتو الثالث على التوالي له منذ وصل إلى مدينة تورينو.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *