الرئيسية / آخر الأخبار / انتصارات برشلونة على ملعبه تمهد للفوز على إيبار

انتصارات برشلونة على ملعبه تمهد للفوز على إيبار

يستضيف ملعب كامب نو مباراة برشلونة أمام إيبار في الأسبوع الأخير من الدوري الأسباني، في المباراة الأخيرة لإنريكي على ملعب برشلونة.

يدخل برشلونة المباراة ولا بديل له عن الفوز من أجل الحفاظ على حوظة في تحقيق الدوري حتى اللحظات الأخيرة، يحتاج برشونة أيضاً لخسارة ريال مدريد أمام مالجا ليتوج باللقب.

على الجانب الآخر، فإيبار صاحب المركز العاشر قد يرتقي للمركز الثامن في حال فوزه، فوز معنوي من الدرجة الأولى لن يغير في موسم الفريق في شئ.

في حال خسارة ريال مدريد وفوز برشلونة، سينجح برشلونة في التتويج باللقب الثالث على التوالي والخامس والعشرين في تاريخه، سيكون أيضاً لويس إنريكي ثالث مدربٍ في تاريخ النادي يحقق لقب الدوري ثلاث مرات متتالية بعد الأسباني بيب جوارديولا والهولندي يوهان كرويف.

سجل برشلونة أمام إيبار وعلى ملعبه أيضاً يبشر جماهيره بانتصار قادم، فالفريق نجح في تحقيق 11 انتصار متتالي على ملعبه هذا الموسم، كما أنه حقق خمس انتصارات على إيبار، مسجلاً 16 هدف ومستقبلاً هدف واحد فقط.

على الصعيد التهديفي، فرجال إنريكي سجلوا 112 هدف هذا الموسم حتى الآن، أقل بثلاثة أهداف فقط من أفضل أرقامهم تاريخياً في موسم 2015/2014، وفردياً فليونيل ميسي يتصدر قائمة هدافي الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا برصيد 35 هدف متساوياً مع إيدنسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان.

أما عن إيبار، فمدربهم خوسية منديليبار تلقى 12 خسارة من أصل 14 مواجهة أمام برشلونة ولم ينجح في الخروج بأي نقطة من ملعب كامب نو.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *