الرئيسية / آخر الأخبار / انقسام في إدارة أرسنال حول مستقبل فينغر

انقسام في إدارة أرسنال حول مستقبل فينغر

يبدو أن الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لم يعد يحظي بالدعم الكامل من أعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك بعد الأداء المتواضع للغاية للفريق في الموسم الحالي.

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية أن هناك حالة انقسام بين أعضاء مجلس الإدارة حول مصير المدرب الفرنسي، وأن عدد من الأعضاء يرون بأن الوقت قد حان لرحيل فينغر عن القيادة الفنية للفريق.

ووفقًا لصحيفة “دايلي ستار” الإنجليزية فإن أليشير عوثمانوف، رجل الأعمال الأوزبكي الذي يمتلك 30% من أسهم النادي يقود حملة للإطاحة بفينغر، رغم معارضة الأمريكي ستان كرونكي صاحب النسبة الأكبر في أسهم النادي.

وقدم عوثمانوف عرضًا خلال الأيام الماضية يتخطي مليار جنيه أسترليني لإقناع كرونكي بالتخلي عن نسبته في أسهم أرسنال، والمقدرة بـ 67%، ولكن رجل الأعمال الأمريكي قابل العرض بالرفض.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن كرونكي سيقابل عاصفة استهجان كبيرة من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك في الاجتماع المقرر للمجلس بعد نهائي بطولة كأس إنجلترا المقرر له السبت المقبل أمام الغريم تشيلسي.

وسيكون مستقبل فينجر على رأس قائمة المواضيع التي من المقرر لها مجلس الإدارة في ذلك الاجتماع.

وفي حالة خسارة أرسنال للنهائي، فإن الضغط سيتزايد على فينجر من أجل إنهاء مسيرته التي استمرت لقرابة الواحد وعشرين عامًا في قيادة الفريق الإنجليزي العريق.

شاهد أيضاً

لماذا تراجع المغرب عن الترشح لتنظيم كان 2019؟

أحدث قرار وزارة الشباب والرياضية المغربية بعدم الترشح رسميا لاحتضان كان 2019 حالة من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *