الرئيسية / آخر الأخبار / تأجيل ديربي ميلانو الودي في الصين بسبب مشاركة الروسونيري في الدوري الأوروبي

تأجيل ديربي ميلانو الودي في الصين بسبب مشاركة الروسونيري في الدوري الأوروبي

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الأبطال العالمية، والتي تقام في الصيف، سنويًا في إطار استعدادات كبرى الأندية الأوروبية، لبدء الموسم الكروي الجديد، عن تعديل بجدول مباريات فريق ميلان الإيطالي، بسبب مشاركته في الأدوار التمهيدية من الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

وضمن ميلان تأهله إلى الأدوار التمهيدية من الدوري الأوروبي، والتي تقام مبارياتها في يوليو المقبل، بعد أن حقق فوزًا صعبًا على بولونيا بثلاثية نظيفة، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، ليحجز مركزه السادس في جدول الترتيب بعد منافسه مع غريمه إنترناسيونالي وفيورنتينا.

وأصدرت اللجنة المنظمة  لبطولة الأبطال العالمية، بيانًا، تعلن فيه إلغاء مباراة ميلان وجاره إنترناسيونالي والمقرر إقامتها في الرابع والعشرين من شهر يوليو، بمدنية نانجين الصينية، فيما يبقي لقاءي الروسونيري في موعدهما في مواجهة كلاً من بروسيا دورتموند الألماني في الثامن عشر من يوليو بمدينة جوانزو وبايرن ميونيخ الألماني بمدينة شينزين في والثاني والعشرين من الشهر ذاته.

وتبحث اللجنة المنظمة، عن فريق قوي، لخوض لقاء إنترناسيونالي الإيطالي في اليوم ذاته بدلًا من ميلان، في نفس موعد إقامة اللقاء، على أن لا تتأثر عملية بيع تذاكر المباراة.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *