الرئيسية / آخر الأخبار / تشافي: نجم ريال مدريد هو خليفتي في الملاعب

تشافي: نجم ريال مدريد هو خليفتي في الملاعب

عاد اللاعب تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني السابق والحالي لنادي السد القطري للحديث عن الأجواء الكروية في إسبانيا وعن خليفته في ملاعب كرة القدم حاليًا.

وقال تشافى فى تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية إن اللاعب توني كروس لاعب خط وسط ونجم العدو الأزلي له نادي ريال مدريد هو خليفته في الملاعب.

ولم يذكر قائد منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق أي لاعب من الفريق الكاتالوني نظرًا لعدم امتلاك النادي لاعبًا يُمكنه تسيير الأمور على أرض الملعب مثلما كان يفعل هو سابقًا ومثلما يفعل الألماني كروس حاليًا.

وافتتح تشافي تصريحاته قائلًا :”كروس هو بمثابة المُحرك للعبة ريال مدريد، وعلى سبيل اللعب، إنه يذكرني بنفسي، إنه تقريبًا خليفتي في هذا المركز”.

ثم انتقل لاعب الوسط الأسطوري للحديث عن نهائي التشامبيونز ليج بين الريال ويوفنتوس الإيطالي في كارديف، حيث قال “كبرشلونيستا، لا يُمكن أن أذهب إلى ريال مدريد. إذا قام ريال مدريد بعمل جيد، برشلونة سيشعر بالسوء، الأمور تسير بتلك الطريقة “.

ثم أكمل لاعب السد كلماته قائلًا :”أتمنى الحظ ليوفنتوس (منافسهم في نهائي 2015 آخر مواسم تشافي مع البارسا)، إنهم يستحقون ذلك نتيجة لعملهم الرائع في السنوات الأخيرة “.

فيما قام تشافي بتوجيه كلمات المديح إلى لاعب ألماني آخر ولاعب سابق في ريال مدريد، وهو سامي خضيرة لاعب يوفنتوس الحالي، حيث قال عنه ” خضيرة دائمًا في خدمة يوفنتوس، مساحته هي التواجد في الملعب بالكامل. إنه عامل رائع لا ينتظر اعترافًا “.

واختتم صاحب الـ37 عامًا تصريحاته بالحديث عن الموسم الفاشل لبيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، حيث قال ” لسوء الحظ، يتم تقييم بيب عن طريق الفوز بالألقاب الكُبرى، لكن النجاح لا يُمكن التخطيط له. أنا واثق من أنه سيتمكن من تعديل الأوضاع “.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *