الرئيسية / آخر الأخبار / قانون الضرائب الجديد بإسبانيا يُقرب غريزمان من مانشستر يونايتد

قانون الضرائب الجديد بإسبانيا يُقرب غريزمان من مانشستر يونايتد

تعد التعديلات في قانون الضرائب الخاص بانتقالات الكرة الإسبانية، أسهل في الوقت الحالي، أكثر فيما مضي، خاصة للتسهيل على انتقال اللاعبين، في حالة دفع الشرط الجزائي.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد وقع في فخ التعاقد مع الإسباني أندير هيريرا، خاصة بعد أن تأخر التعاقد مع اللاعب، في صيف عام 2013، ليتأجل للموسم التالي، بسبب الشرط الجزائي اللاعب ورفض ناديه أتلتيك بلباو في التخلي عن خدماته بأقل من قيمة الشرط الجزائي.

حيث فشل الفريق الإنجليزي، في التفاوض مع نظيره الباسكي، كما أن قله علم الفريق الإنجليزي بنظام الضرائب المتبع بإسبانيا، قام بتأخير الصفقة للصيف التالي، لينضم لهم تحت قيادة الهولندي لويس فان غال.

حيث ينص القانون، على دفع القيمة الجزائية، بالإضافة 48% ضرائب على المبلغ المدفوع، إلا أن التغييرات الجديدة، سهلت من الأمور قليلًا، خاصة مع اقتراب انضمام الفرنسي أنطوان غريزمان، لصفوف الشياطين الحمر حسب التقارير، خاصة أن الشرط الجزائي الخاص يساوي 100 مليون يورو.

وفي أكتوبر الماضي، تغير القانون، ليصبح إيجابي للاعبين أكثر منه للأندية الغير راغبة في بيع لاعبيها، عن طريق فسخ التعاقد ودفع الضرائب، وذلك من أجل إعطاء اللاعبين الحرية بشكل أكبر، حيث يدفع اللاعب قيمة الشرط الجزائي، مع عبء ضريبي أقل، لأن الضرائي أصبحت غير مربوطة بالقيمة بل بدفع قيمة أقل.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *