الرئيسية / آخر الأخبار / نيستا: “لا يوجد خطأ في احتفال لاعبي ميلان بالدوري الأوروبي”

نيستا: “لا يوجد خطأ في احتفال لاعبي ميلان بالدوري الأوروبي”

يري المدافع الإيطالي السابق أليساندرو نيستا، أنه لا يوجد في احتفالات لاعبي ميلان بعد ضمان الصعود للدوري الأوروبي، أي خطأ، خاصة أن الفريق غائب منذ فترة عن المشاركات الأوروبية.

ونجح ميلان في ضمان المقعد المؤهل للدوري الأوروبي، عقب فوزه على بولونيا بثلاثية نظيفة، في الجولة الأخيرة، ليتفوق على كلاً من إنتر وفيورنتنينا بالسباق الأوروبي.

وصرح نيستا لجريدة جازيتا ديللو سبورت الإيطالية: “أنا أتفق مع اتجاه احتفالهم، أنهم محقين بما فعلوه، خاصة عند المقارنة بالوقت السابق، لكنه حال ميلان الآن”.

وعن الملاك الصينين الجدد: “في السنوات الأخيرة، أصبح الفريق في حالة فوضي، ومرحلة طوارئ، لقد تغير العديد من المدربين، وفي النهاية الفريق هو من يدفع الثمن”.

وأضاف: “اعتقد أنه في حالة عدم قدرة المدرب الرابع أو الخامس على العمل، فلابد أن تفكر في الخطأ في الأشخاص أو دكة البدلاء، ولا أمتلك الحكم على الصينين، لأنني احتاج لأن أفهم طريقة عملهم”.

وأردف: “اعتقد أن ملاك إنتر أكثر فاعلية، لكن في الوقت الحالي من الصعب عودة ميلان لدوري الأبطال، لأنه يحتاح لمصاريف أكبر، السر في ميلان هو العقلية، لقد كنا دائمًا مستعدين لمباريات نهائية مثل نهائي الأبطال في أثينا، لقد كنا في أعلى مستويات التركيز”.

وعن التغيرات التي حدثت للفريق: “اللاعبين، أن تجلب لاعبين بأعمار أكبر وانتداب صفقات على نفس مستوي الراحلين، فمنذ سنوات الفريق أصبح فقدًا للسيطرة، خاصة بعد بيع إبراهيموفيتش وتياجو سيلفا، فلاعبين كُثر ومنهم أنا رحلنا لأسباب شخصية، بسبب مشاكل مالية وهو من علامات الضعف”.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *