الرئيسية / آخر الأخبار / يوفنتوس يتلقى خبر سار قبل معركة ريال مدريد الاوروبية

يوفنتوس يتلقى خبر سار قبل معركة ريال مدريد الاوروبية

لقى نادي يوفنتوس الايطالي خبر سار في تدريبات الفريق اليوم قبل مباراتي بولونيا في ختام جولات الكالتشيو ، وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وعاد لاعبو يوفنتوس الإيطالي اليوم الأربعاء للمران بعد الإجازة التي حصلوا عليها من قبل المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري عقب التتويج رسميًا بلقب الكالتشيو يوم الأحد الماضي، وذلك من أجل تجنب الإرهاق وكسر حالة الملل في ظل كثرة المباريات التي خاضها البيانكونيري.
ومن المقرر أن يبدأ فريق السيدة العجوز تدريباته استعدادًا لمواجهة بولونيا يوم السبت المقبل في ختام الدوري الإيطالي ومن بعدها اللقاء الأهم والمرتقب ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كارديف الويلزية يوم 3 يونيو المقبل.
وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي ان الخبر السار الذي تلقاه اليوفي تمثل في عودة نجم خط الوسط الالماني سامي خضيرة لتدريبات الفريق وإقترابه من إكتمال شفائه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.
وقد عانى خضيرة من إصابة في العضلات في إياب الدور قبل النهائي ضد موناكو ، ومن ثم غاب عن المباراتين المقبلتين اليوفي أمام روما وكروتوني ، ولكنه بات قريبا من العودة مجددا لتشكيلة الفريق.
ويفكر أليجري مدرب اليوفي السماح لخضيرة للعب بعض الدقائق خلال لقاء بولونيا ليستعيد مستواه المعهود حتي يكون جاهزا لنهائي دوري الابطال في كارديف.
ومن المتوقع أن يخوض يوفنتوس لقاء بولونيا المقبل بالفريق الاحتياطي تجنباً لإمكانية تعرض أحد اللاعبين للإصابة قبل النهائي الأوروبي.

شاهد أيضاً

نجم الدوري الفرنسي يعرض نفسه على ريال مدريد :

بات مهاجم فريق موناكو الفرنسي، راداميل فالكاو، أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *