الرئيسية / آخر الأخبار / مورينيو: أتمنى بقاء روني في يونايتد

مورينيو: أتمنى بقاء روني في يونايتد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أنه لا يوجد أي سبب يدعو لرحيل النجم واين روني قائد ومهاجم الشياطين الحمر عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية

وشهد الموسم الأول لمورينيو رفقة يونايتد عدم مشاركة روني بصورة منتظمة، حيث لم يبدأ سوى 15 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو الرقم الأقل للمشاركات الأساسية في تاريخه.

وارتبط روني بالرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع وجود اهتمام بالغ للحصول على خدماته من أندية صينية وأمريكية.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة “BT sport” الإنجليزية بعد تتويج مانشستر يونايتد بلقب الدوري الأوروبي: “إد وودوارد لديه لائحة بالأسماء التي أريدها منذ شهرين، والآن الوضع في يده ويد ملاك النادي، لكنني لن أهتم بكرة القدم في الوقت الحالي”.

وأضاف: “روني مستعد للعب، هو خيار مهم لنا، لكنني لم أحتج للهجوم حين كانت النتيجة 2-0، وأخبرته بأنه سيكون هامًا للفريق، ويستيطع أن يكون معنا في الموسم المقبل”.

واختتم البرتغالي تصريحاته قائلًا: “إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، وإذا استمر في الموسم المقبل سأكون في غاية السعادة”.

يذكر أن مورينيو قاد مانشستر يونايتد للتتويج بلقب الدوري الأوروبي بعد تحقيق الفوز على أياكس أمستردام الهولندي بهدفين دون رد في نهائي البطولة، الذي شهد مشاركة روني في الدقائق الأخيرة كنوع من التكريم.

شاهد أيضاً

رونالدو يرفض انضمام خاميس رودريغيز لجوفنتوس:

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب جوفنتوس الإيطالي، أوقف صفقة انتقال الكولومبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *