الرئيسية / آخر الأخبار / مانشستر يونايتد يفتح خط مفاوضات للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

مانشستر يونايتد يفتح خط مفاوضات للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد قرر التعاقد مع الجناح البرازيلي لوكاس مورا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتقل مورا إلى العملاق الباريسي في صيف 2012 قادمًا من نادي ساوباولو البرازيلي، في صفقة قدرت قيمتها بأربعين مليون جنيه إسترليني، حيث كان اللاعب قريبًا وقتها من الانتقال إلى الشياطين الحمر بناء على رغبة السير أليكس فيرجسون، المدرب الأسطوري ليونايتد.

وانتقد فيرجسون الصفقة علنًا أكثر من مرة، بسبب دفع مثل تلك القيمة في لاعب لم يكن قد تخطي التاسعة عشر، حيث ادعى أن “الجنون أصاب عالم كرة القدم”.

ووفقًا لموقع “سبورت ويتنس” الإنجليزي، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد وضع مورا على رأس قائمة تدعيمات خط الوسط، حيث سينافس غريمه ليفربول للحصول على خدماته.

ويحضر ليفربول عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني لضم الدولي البرازيلي، والذي أنهى الموسم بتسجيل 19 هدفًا وصناعة ستة آخرين مع باريس سان جيرمان في 53 مباراة خاضها بقميص الفريق في كافة البطولات.

وأكد الموقع أن مسئولي يونايتد تواصلوا بالفعل مع النادي الباريسي، وأبدوا استعدادهم لدفع 40 مليون باوند، وتبدو الثقة كبيرة في مانشستر للتوقيع مع اللاعب مع بداية فترة الانتقالات الصيفية.

goal

شاهد أيضاً

رياض محرز خامسا من حيث اللاعبين الأعلى أجرا ضمن تعداد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي

حل النجم الجزائري رياض محرز خامسا من حيث اللاعبين الأعلى أجرا ضمن تعداد نادي مانشستر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *