الرئيسية / آخر الأخبار / حارس بنفيكا يقترب من مانشتسر سيتي في صفقة تاريخية

حارس بنفيكا يقترب من مانشتسر سيتي في صفقة تاريخية

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اقترب من التعاقد مع الحارس البرازيلي إيدرسون لاعب بنفكيا البرتغالي، في صفقة تاريخية.

وشارك البرازيلي الدولي مع بنفيكا في 39 مباراة في كافة المسابقات، استقبلت شباكه خلالها 26 هدفًا فقط، ليقود العملاق البرتغالي نحو تحقيق ثنائية الدوري والكأس، ليجذب أنظار الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني للسيتي.

وأصبح التوقيع مع حارس مرمي جديد أحد أهم أولويات مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يتواجد فقط التشيلي كلاوديو برافو والإنجليزي جو هارت في هذا المركز بعد الاستغناء عن خدمات المخضرم ويلي كاباييرو.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، فإن السيتي مستعد لدفع 45 مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع إيدرسون، وهو ما سيجعله يتخطي القيمة التي دفعها يوفنتوس الإيطالي لضم جيانلويجي بوفون من بارما في 2001 والمقدرة بـ 33 مليون باوند، ليصبح الحارس الأغلى في التاريخ.

وفي حالة انتقل إيدرسون لصفوف السيتي، فإن ذلك سيعني نهاية مسيرة هارت في ملعب الاتحاد، خاصة وأنه يقضى الموسم الحالي في صفوف نادي تورينو الإيطالي على سبيل الإعارة.

وسيصبح إيدرسون ثاني صفقات السيتي في موسم الانتقالات الصيفي، وذلك بعد التوقيع مع البرتغالي بيرناردو سيلفا من نادي موناكو.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *