الرئيسية / آخر الأخبار / ديل بييرو يشيد بزيدان ويكشف جنون بوفون للفوز بدوري الابطال

ديل بييرو يشيد بزيدان ويكشف جنون بوفون للفوز بدوري الابطال

أكد أليساندرو ديل بييرو أسطورة يوفنتوس انه لا يوجد فريق مفضل في نهائي دوري أبطال أوروبا ، مشيراً الى ان جيانلويجي بوفون لا يطيق الانتظار لرفع كأس البطولة.
ونقل موقع فوتبول إيطاليا تصريحات ديل بييرو الذي قال:لا تسألني عن الفريق المفضل بين ريال مدريد ويوفنتوس لأنه لا يوجد واحد.
وأضاف:نحن نتحدث عن اثنين من الفرق الكبيرة، وهما أبطال في البطولات الخاصة بهم واثنين من أفضل الفرق في جميع أنحاء العالم.
وعن بوفون قال ديل بييرو: بوفون أصبح مجنون للفوز بدوري أبطال أوروبا ، ولا يمكنه الانتظار لفترة أطول ، فهو يريد رفع الكأس الى السماء.
وتحدث ديل بييرو عن زميله السابق في اليوفي ومدرب الريال الحالي زين الدين زيدان وأشار انه شخص إستثنائي وكانا منسجمان معاً ولديهم تفاهم مختلف على الجانب الإنساني ، وكان التواصل معه يوماً بعد الأخر أسهل بكثير ، فهو موهبة إستثنائية وكان كل همه هو مساعدة فريقه.
وأضاف ديل بييرو بأن زيدان لم يكن لاعباً انانياً ، فكانت لديه ميزة فريدة من نوعها فهو لاعب عظيم وفي نفس الوقت يلعب بشكل جماعي ، وأنه كان محظوظاً باللعب معه في يوفنتوس.
وعن مشوار الفرنسي في التدريب ، قال أسطورة يوفنتوس بأنه عندما زامله في غرف الملابس لم يكن يظن بأنه سيسير نحو المجال التدريبي ، ولكن عندما رأه على مقاعد البدلاء كمدرب تغير رأيه فزيدان يقوم بعمل جيد على المستوى التدريبي ، فهو ذكي ولديه طموح ويرى كرة القدم بشكل أوضح بكثير داخل وخارج الملعب والنتائج تتحدث عنه فهو حقق كل البطولات حتى الأن.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *