الرئيسية / آخر الأخبار / ظهور محرز بزي تدريبات موناكو يشعل الميركاتو ويؤكد فرضية تنقله لنادي الإمارة فعلا

ظهور محرز بزي تدريبات موناكو يشعل الميركاتو ويؤكد فرضية تنقله لنادي الإمارة فعلا

عادت قضية انتقال لاعب الخضر ونادي ليستر سيتي رياض محرز إلى نادي موناكو لتطفو على السطح ليس بتقرير صحفية أو خبر من أحد المصادر المقربة لكن بصورة قد تكون غريبة جدا، كاميرات الصحافة الإسبانية رصدت يوم أمس وصول محرز إلى مدريد من أجل لعب ودية وداعية ملعب فيسنتي كالديرون، لكن ما لم ينتبه له الجميع هو الزي الذي ظهر به رياض والذي يعتبر زي تدريبات نادي موناكو فهل الأمر مجرد صدفة ؟ وهل للصدفة مكان في مثل هذا المستوى الاحترافي، الإجابة أكيد لا وللأمر صلة بانتقال وشيك للجزائري إلى موناكو .

الحرّاس الشخصيين الذين لازموا رياض في مدريد عمال لدى نادي موناكو

ما يزيد الأمر غرابة هو ما تحدثت عنه أيضا بعض التقارير الإسبانية، حيث ظهر الجزائري في مدريد بحارسين شخصيين أسمري البشرة وهو أمر يبدو عاديا يحصل مع جميع نجوم العالم، لكن الغريب أن الحارسين الشخصيين كانا يرتديان نفس لباس محرز أي لباس الثلاثة موحد وما يختلف فيهما هو شعار موناكو، الحارسان الشخصيان اللذان لازما محرز ظهرا بشعار واضح على الصدر لنادي موناكو ما يؤكد أنهما تابعين لموناكو أو يعملان لدى إدارته وهو ما يؤكد أكثر اقتراب الجزائري من النادي الفرنسي وإلا لماذا  يظهر حارسان شخصيان تابعان لموناكو علانية أمام الملأ مع رياض ؟ .

الصحافة الإنجليزية تؤكد عودة موناكو لطلب محرز وتكشف عن قيمة العرض

إلى ذلك قالت تقارير إنجليزية أمس الإثنين أن نادي موناكو الفرنسي عاد بقوة من أجل ضم محرز وهذا بعد بيع جناحه البرتغالي برناردو سيلفا، التقارير قالت أن موناكو سيقدم ( أو ربما يكون قد قدم فعلا ) عرضا لموناكو يقارب الأربعين مليون أورو وهو مبلغ وإن بدا ضخما إلا أنه أقل بكثير من طموحات إدارة ليستر سيتي، ذات التقارير لم تتكلم عن راتب محرز ولو أن إغراء الدولي الجزائري بترك البرمير ليغ ورفض الأندية الأوروبية الكبيرة والعودة في مقابل ذلك للدوري الفرنسي لن تكون إلا براتب ضخم جدا .

شبكة سكاي سبور الإنجليزية تؤكد تفاوض محرز مع برشلونة أمس

كشفت “شبكة سكاي سبور” التلفزيونية الإنجليزية وخبر قالت  أنه عاجل أن لاعب الحضر رياض محرز تفاوض مع مسيري برشلونة يوم أمس  من أجل الانضمام للبلوغرانا الموسم المقبل، القناة التلفزيونية البريطانية لم تكشف عن أمور أخرى لكن وبكل تأكيد فإن مسيري النادي الثاني في إسبانيا قد استغلوا تواجد محرز في إسبانيا من أجل التقرب منه ومعرفة رأيه في مسألة الانضمام للبارصا، رياض وكما يعلم الجميع من محبي وعشاق البارصا وعبر صراحة وفي عدة مناسبات عن رغبته في حمل قميصهم لكن الأمور لا تقاس هكذا وعلى البارصا تقديم العرض الأعلى الذي يغري اللاعب وإدارة ناديه ليستر سيتي .

لاعب الخضر شارك في مباراة خيرية في مدريد

كان الدولي الجزائري نجم نادي ليستر سيتي رياض محرز أول أمس على موعد لخوض مباراة خيرية في مدريد بمشاركة النجم البرازيلي روناليدنيو، حيث سجل لاعب الخضر هدف جميل في مرمة أتليتيكو مدريد .

الصحافة الإنجليزية تضغط لانتقال محرز لآرسنال

وضع موقع كاي سبور البريطاني اسم الدولي الجزائري رياض محرز ضمن قائمة اللاعبين الذي يجب على آرسنال ضمهم من أجل تحقيق وثبة في لموسم المقبل، حيث أكد كاتب المقال أن الإمكانات التي يمتلكها رياض محرز و يمكنه تقديم الإضافة للمدفعجية الموسم القادم ، وأضاف كاتب المقال أن رحيل أليكسيس سانشيز الوشيك عن كتيبة فينغر تحتم على الإدارة السعي وراء محرز لأنه أحسن  من بين أحسن اللاعبين في إنجلترا و طريقة لعبه  تتناسب مع آرسنال .

عزوز.ب

شاهد أيضاً

نجم الدوري الفرنسي يعرض نفسه على ريال مدريد :

بات مهاجم فريق موناكو الفرنسي، راداميل فالكاو، أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *