الرئيسية / آخر الأخبار / ألكاراز: “الكل اختار اللعب في البليدة، لست أنا من يختار القائد وعلى اللاعبين نسيان مستقبلهم عند دخول التربص”

ألكاراز: “الكل اختار اللعب في البليدة، لست أنا من يختار القائد وعلى اللاعبين نسيان مستقبلهم عند دخول التربص”

مدرب غرناطة السابق أجاب في ندوته الصحفية أمس عن بعض التساؤلات الخارجة عن نطاق خيارته الفنية، أبرزها الحديث عن منتخب الطوغو الخصم المرتقب للخضر والذي نال نصيبا صغيرا من الاهتمام يوم أمس وعنه قال: “منتخب الطوغو منتخب قوي بدنيا ويجيد اللعب بشكل رائع، كما أن لديهم قدرة كبيرة على أخراج الكرة من الخلف نحو الهجوم سيكون خصما صعبا جدا “.

“اختيار ملعب البليدة جاء بمشاورة الجميع وقد نلعب في ملاعب أخرى مستقبلا”

ألكاراز تطرق أيضا لقضية الملعب، حيث كشف أن اختيار الملعب كان بمشاورة الجميع كما كشف أن اللعب في ملاعب أخرى مستقبلا يبقى خيارا قائما وفي هذا الشأن قال:” اختيار ملعب البليدة ليس خياري، هو خيار اللاعبين الطاقم الفني وحتى المسؤولين، مبدئيا سنلعب في البليدة لكني لا أستبعد أبدا اللعب في ملاعب أخرى في الجزائر في اللقاءات المقبلة “.

“لا مكان للميركاتو في تربص المنتخب وعلى اللاعبين التركيز على اللقاء وليس على مستقبلهم”

وبما أننا في فترة نهاية موسم فإن كثير من اللاعبين سيركزون على الانتقال لأندية أخرى، ألكاراز قال أنه لا يحبذ أبدا الحديث عن الميركاتو وعلى اللاعبين التركيز فقط على لقاءات المنتخب وقال:” أعرف أن الكثير من اللاعبين يفكرون حاليا في مستقبلهم وفي الميركاتو الصيفي، أطالبهم أن يضعوا هذه الأمور جانبا وأن يركزوا فقط على المنتخب ولقاءاته عند قدومهم للجزائر “.

“اللاعبون هم من سينتخبون قائدهم”

على عكس المدربين السابقين الذين دأبوا على تعيين قائد للخضر قال ألكاراز أنه لن يفرض قائدا للمنتخب لأن ذلك من اختصاص اللاعبين وفيما بينهم سيختارون قائدهم وأنهى حديثه في هذه الجزئية بالقول:’  إشكالية قائد الفريق؟ في نظري أن قائد الفريق هو زعيم المجموعة، هذا الأمر أتركه للاعبين هم من سيقررون من هو القائد المستقبلي للمنتخب “.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *