الرئيسية / آخر الأخبار / ليفربول يتحول لهدف برشلونة بعرض مهول

ليفربول يتحول لهدف برشلونة بعرض مهول

واصل ليفربول رحلة البحث عن بديل مناسب للنجم «ستيفن جيرارد» بعرض مبلغ 44 مليون جنيه إسترليني على أتلتيكو مدريد لضم ضابط إيقاع وسط ميدانه «كوكي» المطلوب في مانشستر يونايتد منذ سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

خورخي ريسوريكيون ميرودينو الشهير بكوكي يلعب لأتلتيكو مدريد منذ عام 2003، وهو أحد الأعمدة الرئيسية لخط وسط الفريق، ويحاول برشلونة معه لخلافة تشافي هيرنانديز الذي شارفت مسيرته على نهايتها حيث احتفل يوم 25 يناير الماضي بعيد ميلاده ال35.

وأكدت صحيفة الآس الإسبانية هذا الصباح تداول اسم كوكي في أروقة ليفربول باعتباره «الرجل المثالي لملء الفراغ الذي سيخلفه ستيفن جيرارد في نهاية الموسم».

وتصل قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد كوكي /23 عامًا/ مع أتلتيكو مدريد لمبلغ 44 مليون جنيه إسترليني وهي نفس القيمة التي جهزها ليفربول لاتمام الصفقة لصالحه.

في السياق نفسه، لا يرى اللاعب مستقبله إلا مع أتلتيكو مدريد لقدرته على منافسة أعتى أندية العالم على الألقاب، حيث ترشح الموسم الماضي لنهائي دوري أبطال أوروبا، وتوج بلقب الليجا، ويمكنه التأهل موسميًا إلى دوري الأبطال على النقيض من مانشستر يونايتد وليفربول، فلم يتأهل الأول لدوري الأبطال هذا الموسم أما الثاني فيعاني منذ رحيل مهاجمه الأوروجوياني «لويس سواريز».

وقال كوكي «حياتي بالأحمر والأبيض، أنا سعيد هنا، النادي ينمو وأنا أتطور معه، لا أرى أن هذا هو الوقت المناسب لترك الأتلتي، ولا أجد مكانًا أنسب لي من هنا».

لكن تاريخ الأتلتي في عملية تسويق اللاعبين يعكس ما قد يحدث في المستقبل القريب مع كوكي، ففي الصيف الماضي لم يمانع في ترك اثنين من أهم عناصره «دييجو كوشتا وفيليبي لويس» لتشيلسي، وسبق وباع أجويرو وفورلان وتوريس وفالكاو.

goal

شاهد أيضاً

لماذا تراجع المغرب عن الترشح لتنظيم كان 2019؟

أحدث قرار وزارة الشباب والرياضية المغربية بعدم الترشح رسميا لاحتضان كان 2019 حالة من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *