الرئيسية / آخر الأخبار / موراتا يؤكد رغبته في المواصلة مع ريال مدريد

موراتا يؤكد رغبته في المواصلة مع ريال مدريد

أكد الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني أنه لن ينتقل لصفوف نادي ميلان الإيطالي في الموسم المقبل، مشددًا على أنه يرغب مواصلة اللعب بقميص الفريق الملكي.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أكدت على رغبة الروسونيري في التعاقد مع الدولي الإسباني، لكن يبدو أن موراتا يرغب حاليًا في إثبات نفسه بقميص ريال مدريد.

وشارك موراتا لعدد من الدقائق خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، وهي المباراة التي نجح فيها ريال مدريد من التتويج باللقب الثاني عشر له في تاريخ البطولة والثانية على التوالي.

وقال موراتا في تصريحات لشبكة “ميدياست” الإيطالية: “أنا في غاية السعادة بعد فوزنا بدوري الأبطال، لكنني كذلك حزين لأن الأشخاص في يوفنتوس في قلبي”.

وأضاف: “لقد كنت في موقفهم قبل عامين، وأود أن أحيي الفريق حيث قدموا موسم رائع في دوري الأبطال، كل هؤلاء الأشخاص في قلبي، ومن الصعب رؤيتهم بكل هذا الحزن”.

وتابع: “إهتمام ميلان، بالتأكيد لن أكون في إيطاليا، أريد المواصلة هنا والأمر صعب، لكنني أقرأ الأخبار في الصحف ولا شيء آخر”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أنا أحب إيطاليا، لكنني سعيد في مدريد، إنها مدينتي وفريقي، وأقول دائمًا أن يوفنتوس هو بيتي الثاني”.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسعى خلف مدافع جديد :

يواصل نادي مانشستر يونايتد، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، البحث عن مدافع جديد لدعم الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *