الرئيسية / آخر الأخبار / اللاعبون عاينوا غينيا

اللاعبون عاينوا غينيا

برمج الناخب الوطني حصة معاينة عن طريق الفيديو للاعبي المنتخب وذلك في قاعة المحاضرات عمر كزال، حيث عرض عليهم بعض مقاطع الفيديو للقاءات المنتخب الغيني في الكان الأخيرة من أجل دراسة طريقة لعبهم والوقوف على نقاط قوة وضعف منافسهم يوم الغد لاستغلالها بالشكل الجيد على أرضية الميدان مع وضع رفقاء محرز أمام حقيقة المنافس وطريقة لعبه التي يعتمدها رغم الطابع الودي للقاء.

ألكاراز يحدثهم وكأنه لقاء رسمي

جدية كبيرة يتعامل بها الناخب الوطني ألكاراز مع لقاء غينيا رغم طابعه الودي، حيث وفي كلامه مع اللاعبين أو تحليل نقاط قوة وضعف المنافس يؤكد لهم ضرورة التعامل مع اللقاء وكأنه رسمي وضرورة الاستفادة منه قدر المستطاع قبل مواجهة الطوغو السبت القادم.

يرفض الحديث عن الطوغو حاليا

رغم أن لقاء السبت القادم في التصفيات المؤهلة إلى كان الكاميرون هو الأهم إلا أن الناخب الوطني وطاقمه يرفضون الحديث عن لقاء الطوغو الآن وكل تركيزهم منصب على تحقيق نتيجة إيجابية أمام غينيا والتي ستكون مفيدة جدا لمعنويات اللاعبين التي تأثرت كثيرا في الآونة الأخيرة، كما أن ألكاراز يملك الوقت الكافي من أجل تحضير المواجهة القادمة.

حصة فيديو مبرمجة اليوم

سينهي ألكاراز اليوم معاينته لمنتخب غينيا ببرمجة حصة فيديو أخيرة وذلك من اجل ضبط الخطة التي سينتهجها يوم اللقاء وقد يعلن حتى عن هوية اللاعبين الذين سيشاركون من البداية.

ب-ب

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *