الرئيسية / آخر الأخبار / غاريث بيل يصدم يونايتد ويعلن بقائه مع ريال مدريد

غاريث بيل يصدم يونايتد ويعلن بقائه مع ريال مدريد

أكد جناح ريال مدريد غاريث بيل على أنه “سعيد” في النادي الملكي رغم تكهنات تربطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وكانت تقارير قد ربطت يونايتد منذ فترة طويلة بالحصول على الويلزي، في صفقة قياسية من المتوقع أن تتكلف أكثر من 100 مليون يورو، كما قيل مؤخرا أن اهتمام يونايتد باللاعب قد زاد، وذلك بعد فقدان الامل في التعاقد مع انطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد.

لكن اللاعب البالغ من العمر 27 عاما، والذي حصل يوم السبت مع ريال مدريد على لقبه الثالث في دوري ابطال اوروبا في غضون اربع سنوات، يبدو انه رافض أي اقتراحات بشأن انه على وشك مغادرة ملعب سانتياجو برنابيو.

وفي هذا الصدد قال بيل للصحفيين : “لقد وقعت عقدا طويل الاجل فى مدريد، اسرتى سعيدة وانا أيضا سعيد في مدينة مدريد، الفريق يكسب الألقاب، ولا يوجد مبرر لرحيلي”.

واضاف : “كاحلي سيكون على ما يرام على المدى الطويل، يحتاج فقط إلى وقت كافي للتعافي، لم أتفاجيء بعدم مشاركتي كأساسي في النهائي، لأنني تدربت لمدة خمسة أيام فقط مع الفريق، وكنت محظوظا حقا أن أشارك كبديل، كي أكون صادقا”.

واختتم : “بذلت مجهودا مضاعفا، لمدة لثلاثة أو أربعة أسابيع للتعافي في الوقت المناسب، ولكنني سوف أكون قادرا على الراحة في الصيف، وبذل المزيد من الجهد لإعادة التأهيل، وأتمنى أن أعود الموسم المقبل أقوى وأفضل مما كنت”.

يذكر أن عقد بيل الحالي مع ريال مدريد سينتهي عام 2022.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *