الرئيسية / آخر الأخبار / مجاني يلتحق، التعداد يكتمل وألكاراز يشرع في الأمور الجدية

مجاني يلتحق، التعداد يكتمل وألكاراز يشرع في الأمور الجدية

التحق صباح أمس لاعب الخضر كارل مجاني بمركز سيدي موسى بعد أن أنهى التزامه مع ناديه طرابزون سبور التركي في البطولة ليكتمل بذلك تعداد الخضر بعد أن كان منقوصا من عدة لاعبين في اليومين السابقين، وصول التعداد إلى 25 لاعبا سيجعل الناخب الوطني ألكاراز يدخل في الأمور الجدية لتحضير لقاء الغد أمام غينيا وبعده لقاء الطوغو في أولى جولات التصفيات الإفريقي المؤهلة إلى كان الكاميرون 2019.

ألكاراز أشرف لأول مرة على تعداد كامل

بعد أن التحق كل من لاعب اتحاد العاصمة بن غيث ومعه مدافع مولودية العاصمة بدبودة ليلة أول أمس ومجاني صباح أمس، وجد الناخب الوطني ألكاراز وطاقمه الفني يتعامل مع كل اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة بما فيهم ضيفا الشرف وهو ما سمح له بتطبيق التمارين التي برمجها بكل سهولة بما أن عدد اللاعبين يتيح له ذلك.

اللاعبون تدربوا مرتين أول أمس

بعد أن كان كل من براهيمي، فيغولي، هني وسعدي معنيين بالأجوبة عن أسئلة الإعلاميين في المنطقة المختلطة كانت بقية العناصر تخضع لعمل مع المحضر البدني ميغال أنجيل كامبوس في قاعة تقوية العضلات، بمشاركة كل اللاعبين وهي الحصة التي دامت حتى الساعة السابعة مساء.

الحصة الليلية بعد نهائي رابطة الأبطال

بعد حصة تقوية العضلات في المساء، برمج الناخب الوطني حصة تدريبية بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا مباشرة بعد انتهاء نهائي رابطة أبطال أوروبا وهي الحصة التي عرفت برمجة العديد من التمارين الفنية والتقنية ودامت لساعتين كاملتين وهي أول حصة تدوم هذا الوقت.

أجواء رائعة في التدريبات

كما سبق لنا التأكيد عليه، تعرف تدريبات المنتخب أجواء جد رائعة بين اللاعبين والطاقم الفني وهو ما أعاد روح المجموعة التي كانت غائبة منذ مدة عن بيت المنتخب، أجواء سببها عدم التقاء اللاعبين منذ قرابة الستة أشهر إضافة إلى الرغبة الكبيرة التي تحدوهم في إعادة المنتخب إلى سابق عهده واستعادة بريقه عقب نكسة الكان الأخيرة وقبلها في تصفيات مونديال روسيا.

بن غيت وبدبودة خضعا لعمل خاص مع بيسكوتي

سجل مدافع اتحاد العاصمة بن غيث ومدافع مولودية العاصمة بدبودة التحاقهما بمركز سيدي موسى أول أمس بعد انتهاء التزامهما في المنافسة الإفريقية، إلا أنهما لم يكونا معنيين بالحصة التدريبية بل خضع لعمل خاص مع الإيطالي جياني بيسكوتي قبل أن يندمجا سهرة أمس في الحصة الليلية.

ب-بكوش

شاهد أيضاً

فيفا لن يعوض برشلونة عن إصابة راكيتيتش :

تعرض الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا، الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *