الرئيسية / آخر الأخبار / نجم يوفنتوس السابق ينتقد هيغواين

نجم يوفنتوس السابق ينتقد هيغواين

أكد أنجيلو دي ليفيو النجم السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي أن الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم الفريق الحالي كان أكثر من خيب ظنه خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وخسر يوفنتوس نهائي دوري الأبطال مساء السبت الماضي أمام ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت في مدينة كارديف الويلزية.

وتوقع دي ليفيو أن يرى أداء أقوى من هيجواين خلال المباراة النهائية، خاصة بسبب القيمة العالية التي تكلفها البيانكونيري للتعاقد معه.

وقال دي ليفيو في تصريحات لصحيفة “إل ماتينو” الإيطالية: “الفريق انهار ما بين الشوطين الأول والثاني، عامل الأعصاب كان هامًا، ويوفنتوس استنفذ كل طاقته في الـ 45 دقيقة الأولى”.

وأضاف: “الفريق اختفى تمامًا، وفشل في أهم لحظات الشوط الثاني، والعوامل البدنية والعقلية كانت كارثية على يوفنتوس”.

وتابع: “للعب على مستويات معينة تحتاج إلى لاعبين بجودة عالية، وأعتقد أن البيانكونيري ينقصه لاعبون بشخصية قوية، قادرين على مساعدة الفريق”.

وأكمل: “أكثر من خيب ظني كان بالتأكيد هيغواين، كنت أتوقع الكثير من البيبيتا، أو على الأقل أكثر مما قدمه سواء من الناحية التكيتيكة أو الجوع لتسجيل الأهداف”.

واختتم دي ليفيو تصريحاته قائلًا: “لا يوجد أحد في يوفنتوس حاول إحداث تغيير، لكن هيجواين كان أكثر من أثر في لكن بصورة سلبية”

شاهد أيضاً

رونالدو يرفض انضمام خاميس رودريغيز لجوفنتوس:

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب جوفنتوس الإيطالي، أوقف صفقة انتقال الكولومبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *