الرئيسية / آخر الأخبار / برشلونة يستعد للعملية بيلرين رغم تعنت آرسنال

برشلونة يستعد للعملية بيلرين رغم تعنت آرسنال

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي برشلونة الاسباني قد بدأ بالفعل خطوات التفاوض للتعاقد هذا الصيف مع هيكتور بيلرين ظهير أيمن فريق آرسنال الانجليزي.

ووفقا لتقارير كتالونية فإن آرسنال لن يقبل بأقل من 40 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، وعلى الرغم من أن برشلونة غير مستعد لدفع هذا المبلغ، الا أن النادي الكتالوني يراهن على اضافة بعض المتغيرات والمكافأت للصفقة، ويعتقد أن العرض المقدم سيكون كافبا لاقناع آرسنال.

وأشارت الصحيفة الى ان بيلرين هو أولوية لبرشلونة، ومن المتوقع أن تتم الصفقة في شهر يوليو المقبل مع السنة المالية الجديدة، لكن هذا لا يعني أن المفاوضات لن تبدأ قريبا جدا.

ولم يتقدم برشلونة بعرض لضم اللاعب خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث كان البرسا ينتظر انتهاء موسم آرسنال، بالاضافة الى حسم مستقبل المدرب آرسين فينجر مع نادي شمال لندن.

والأن وعلى الرغم أن تجديد فينجر عقده مع آرسنال، قد يجعل الأمور صعبة على برشلونة، لأنه يعتبر بيلرين واحدا من أهم لاعبيه، الا أن برشلونة متفائل، حيث أن آرسنال كان دائما ناد بيع، كما أن الفريق اللندني لن يمانع في رحيل اللاعب بعرض مناسب لنادي خارج انجلترا، بدلا من أن ينتقل لمنافس محلي في البريميرليج مثل مانشيستر سيتي.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *