الرئيسية / آخر الأخبار / ميلان يدخل في محاولة التعاقد مع نجم دورتموند

ميلان يدخل في محاولة التعاقد مع نجم دورتموند

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان يواصل سعيه للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأنهى الروسونيري عددًا من التدعيمات الهجومية خلال الفترة الماضية، بعد الاقتراب من ضم فابيو بوريني لاعب سندرلاند الإنجليزي، وضم المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا من نادي بورتو.

إلا أن صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أكدت أن ميلان لا زال في رحلة للبحث عن مهاجم جديد، حيث وضع الروسونيري عينه على الثنائي بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، والكرواتي نيكولا كالينيتش لاعب فيورنتينا الإيطالي.

ويبدو خيار التعاقد مع المهاجم الغابوني في غاية الصعوبة، خاصة مع اقترابه من الانتقال لصفوف نادي تيانجين كوانجين الصيني مقابل 75 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الصيني يعرض على أوباميانغ عقدًا يحصل بموجبه على 25 مليون يورو سنويًا، وهو ما قد يغريه بالانتقال إلى الدوري الصيني.

ويأمل ميلان في تأخر إتمام الصفقة أسبوعين فقط، حتى يتم إغلاق السوق الصيني، خاصة وأن الروسونيري لا يمكنه دفع مثل هذه القيمة.

وعلى الجانب الآخر، فإن وكيل كالينيتش عقد اجتماعًا مع بانتاليو كورفينو المدير الرياضي لفيورنتينا، لمناقشة رغبة الدولي الكرواتي في الرحيل.

وترى الصحيفة الإيطالية أن ميلان سيواصل الضغط من أجل التوقيع مع كالينيتش خاصة مع اقتراب رحيل الثنائي كارلوس باكا وجانلوكا لابادولا عن الفريق.

شاهد أيضاً

زولا يعدد مزايا مهاجم بورنموث :

جيانفرانكو زولا قال جيانفرانكو زولا، المدرب المساعد لتشيلسي، إن كالوم ويلسون، مهاجم بورنموث ومنتخب إنجلترا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *