الرئيسية / آخر الأخبار / برشلونة يصل لـ”طريق مسدود” في صفقة فيراتي

برشلونة يصل لـ”طريق مسدود” في صفقة فيراتي

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي برشلونة الاسباني قد استسلم فيما يتعلق بمحاولته التعاقد مع ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي هو أحد أهداف الفريق الكتالوني الرئيسية هذا الصيف.

وعلى الرغم من أن سوق الانتقالات الصيفية مازال يتبقى عليه الكثير حتى نهاية أغسطس، و يمكن أن يحدث الكثير خلال هذه المدة، ولكن وفقا لتقارير فإن مصادر في برشلونة قد أكدت أن انتقال الايطالي إلى ملعب كامب نو هو أمر شبه مستحيل.

والواقع أن سان جيرمان لا يتزحزح عن موقفه، صحيح أن الاسم مختلف، وهذه المرة هو فيراتي، وليس تياجو سيلفا أو ماركينيوس، المدير الرياضي هو أنتيرو هنريك، المدرب أيضا أوناي إيمري، ولكن رسالة رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي هي نفسها : “نجوم الفريق لن يرحلوا لأي مكان”.

وقد حاول البرسا فتح محادثات مع بي اس جي بأي طريقة ممكنة، وقد حاول اللاعب نفسه اجبار النادي العاصمي على السماح له بالرحيل بالامتناع عن المشاركة في التدريبات، ولكن لا شيء جاء بنتيجة.

وأكد ناصر الخليفي أن ناديه لديه مشروع وأنه لن يفقد واحدا من أفضل لاعبيه، ليس هذا فقط بل إنه يريد أن يضيف إلى فريقه لاعبين كبار مثل فيليب كوتينيو أو كيليان مبابي، وفي هذا الصدد قال مصدر في النادي لصحيفة سبورت : “إن برشلونة يضيع الوقت والطاقة على فيراتي”.

وبذلك فإن الخيار الوحيد الأن لبرشلونة هو الانتظار والبحث عن طريقة أخرى، في محاولة لإقناع سان جيرمان ببيع فيراتي هذا الصيف على الرغم من أن هذا بنسبة كبيرة لن يحدث.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *