الرئيسية / آخر الأخبار / موراتا يفتح باب ريال مدريد لمبابي

موراتا يفتح باب ريال مدريد لمبابي

ذكرت تقارير صحفية أنه بات من المقرر أن يصبح الفرنسي الشاب كيليان مبابي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، وذلك في حال تمت صفقة انتقاله من موناكو إلى ريال مدريد.

وقالت هذه التقارير إن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع مبابي خلال هذا الصيف وعدم الانتظار حتى 2018 كما كان يتردد، وتعتزم إدارة النادي الإسباني دفع رسوم أكثر مما دفع مانشستر يونايتد لجلب بول بوجبا من صفوف يوفنتوس قبل عام واحد.

ويبدو أن المهاجم ألفارو موراتا على بعد خطوة من الرحيل عن اللوس بلانكوس إلى الشياطين الحمر خلال الأيام المقبلة، ولذا فلورنتينو بيريز وخلفه المدرب زين الدين زيدان يسعيان للتعاقد مع مهاجم بمواصفات فريدة لتعويضه.

يذكر أنه تسعى عدة أندية كبرى لخطف مبابي من موناكو، فبخلاف ريال مدريد، تحاول أندية: آرسنال، مانشستر يونايتد، ليفربول، مانشستر سيتي، الظفر بخدمات النجم الشاب.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد قد عرض قبل أسبوعين 110 ملايين يورو على موناكو من أجل مبابي لكن إدارة الأخير رفضت العرض، ما يعني أن قيمة انتقال مبابي إن حدثت ستزيد على هذا المبلغ.

اللاعب نفسه كانت لديه شكوك حول فائدة انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف ومدى الوقت الذي سيمنح له للتعبير عن إمكاناته خاصة أنه يرغب في لعب أدوار مهمة مع منتخب بلاده فرنسا في كأس العالم بنهاية الموسم، لكن المدرب زين الدين زيدان طمأنه فى هذا الشأن.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *