الرئيسية / آخر الأخبار / مودريتش يحذر موراتا وخاميس من الرحيل

مودريتش يحذر موراتا وخاميس من الرحيل

حذر لوكا مودريتش، متوسط ميدان ريال مدريد الأسباني، زميليه خاميس رودريغز وألفارو موراتا من الرحيل عن الفريق، مشيراً لأن الخروج من مدريد ستكون خطوة للوراء.

ربطت الصحافة الأسبانية كلا اللاعبين بالخروج من ريال مدرد لقلة مشاركاتهما مع الفريق، وحددت وجتهمها إلى الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وقال مودريتش في تصريحات صحفية: “بالتأكيد ليس قرار سهل أن ترحل عن ريال مدريد، لا يوجد أي فريق في العالم مثلنا، نحن النادي الأفضل في العالم وأي خطوة خارجه ستكون للوراء”.

وأضاف لاعب الوسط الكرواتي “لكل منا أسبابه الخاصة، ولكننا نعمل كفريق واحد، سأفعل كل شئ ممكن لأستمر هنا، ولكن الأمور في كرة القدم أصبحت تحدث بسرعة كبيرة”.

وعن زيدان، قال مودريتش: “يستطيع إخراج أفضل ما لدينا وساعدنا على الوصول لأفضل مستوى طوال الموسم، أراد أن يدعل كل لاعب في الفريق مفيد، وهو ما قادنا لما حققناه هذا الموسم”.

Luka Modric Court Croatia

نجح ريال مدريد في تحقيق لقب الدوري الأسباني بعد غياب خمس سنوات، بينما حقق لقب دوري أبطال أووبا للموسم الثاني على التوالي في إنجاز تاريخي غير مسبوق.

وعن القضية التي أدلى بالشهادة فيها في كرواتيا، قال “الأمر معقد بشكل كبير، لا أستطع أن أتحدث عنه الآن، لقد وقع الأمر كله قبل سنوات كثيرة، لذلك ما يحدث عنه مبالغ فيه، تعودت على هذه لأمور وسأتخطاها”.

تواجد مودريتش في المحكمة في كرواتيا للشهادة في قضية الفساد المالي الخاصة بانتقاله من دينامو زغرب إلى توتنهام، والمتهم فيها زدرافكو ماميتش، الرئيس السابق لنادي دينامو زغرب ونائب رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم السابق.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *