الرئيسية / آخر الأخبار / أنشيلوتي يثني على زيدان ويكشف ما يحتاجه كونتي مع تشيلسي

أنشيلوتي يثني على زيدان ويكشف ما يحتاجه كونتي مع تشيلسي

علق مدرب بايرن ميونيخ كارلو انشيلوتي على الطريقة المثيرة للجدل التي خرج بها ناديه من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي في الدور ربع النهائي ضد ريال مدريد.
وقال أنشيلوتي في تصريحاته التي نقلها موقع فوتبول إيطاليا:لقد انتقدنا التحكيم في ألمانيا بعد إرتكابه العديد من الاخطاء ولكن فيكتور كاساي فعل معظمها في مباراة الاياب.
وقد خسر يوفنتوس في المباراة النهائية 4-1 أمام ريال مدريد، وانهار في النصف الثاني في كارديف ، وعلق أنشيلوتي قائلا:كانوا على نفس المستوى الحقيقي قبل نصف الوقت، ثم رأيت الفرق في التقنية. وقد اقترح البعض ان الخوف فقدهم التوازن لأن لم يكن لديهم خيارات من مقاعد البدلاء مثل التي كانت عند ريال مدريد، ولكن يمكنك الفوز في النهائيات بالتشكيلة التي ستبدأ بها ، وليس بالبدلاء.
وأثنى أنشيلوتي على مدرب ريال مدريد قائلا:زين الدين زيدان فعل شيئا غير عادياً، والفوز باثنين من نهائيات دوري ابطال اوروبا في العامين الأولين له كمدرب كان رائعا ، انه متزامنا مع المجموعة.
وعن الفريق المفضل للقب الاسكوديتو قال أنشيلوتي:لا يزال يوفنتوس الفريق المفضل للقب الاسكوديتو، ولكن انتر وميلان يقتربان.
وعن رأيه في المدرب أنطونيو كونتي مع تشيلسي قال أنشيلوتي:كونتي سوف يضطر لتغيير أشياء ، كما فاز في الدوري الانجليزي الممتاز باستخدام عمليا نفس اللاعبين في كل وقت ، وفي دوري الأبطال سوف يحتاج لشراء الكثير وشراء لاعبين جيدين.

شاهد أيضاً

فيغولي بات النجم الأول لغلطة سراي :

رغم أن فريقه غلطة سراي حقق تعادلا وحسب، إلا أن الصحافة التركية أشادت صباح أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *