الرئيسية / آخر الأخبار / لتجنب السفر مع زملائه .. خاميس يطلب مغادرة ريال مدريد في أسرع وقت

لتجنب السفر مع زملائه .. خاميس يطلب مغادرة ريال مدريد في أسرع وقت

من الواضح أن وقت خاميس رودريغيز مع نادي ريال مدريد الاسباني قد وصل إلى نهايته ، وذلك بعد توقيع داني سيبايوس نجم بيتيس للنادي الملكي.

ووفقا لتقارير اسبانية يريد صانع الألعاب الكولومبي أن يخرج من الميرينغي خلال 48 ساعة من أجل تجنب السفر يوم الثلاثاء مع اللوس بلانكوس فى جولة ما قبل الموسم بالولايات المتحدة.

باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وتشيلسي هي الأندية الثلاثة الأكثر اهتماما بالحصول على خدمات نجم موناكو السابق، ولكن من يريد الحصول عليه سيتعين عليه دفع حوالى 70 مليون يورو.

وسيكون فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سعيدا في حال بقاء اللاعب لأسباب تسويقية، ولكن اللاعب نفسه من الواضح أنه قرر مغادرة ملعب سانتياجو برنابيو بسبب عدم حصوله على مكان ثابت في التشكيلة الأساسية.

ويدرك خاميس بشكل مؤلم أن وصول سيبايوس سيزيد من المنافسة على المراكز، وهذا يعني أنه من المحتمل بنسبة كبيرة أنه سيكون لديه فرصة أقل للعب كأساسي في الموسم المقبل 2017-2018.

وشارك خاميس في 33 من أصل 60 مباراة لريال مدريد الموسم الماضي، وفي نهائي دوري ابطال اوروبا ضد يوفنتوس، لم يمنحه المدرب زين الدين زيدان ولو حتى مكان على مقاعد البدلاء، وهو ما زاد من اللاعب ورغبته في الرحيل عن الفريق الأبيض، وعلى الرغم من قلة مشاركاته الا أنه سجل 11 هدفا خلال 1،824 دقيقة.

شاهد أيضاً

عوار يتمنى اللعب تحت قيادة غوارديولا :


في حوار أدلى به لإذاعة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية أرعب اللاعب الفرانكو جزائري نجم نادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *