الرئيسية / آخر الأخبار / لوكاكو: اللعب لمانشستر يونايتد حلم تحقق ومورينو الأفضل في العالم

لوكاكو: اللعب لمانشستر يونايتد حلم تحقق ومورينو الأفضل في العالم

أكد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الجديد سعادته بالانضمام لمانشستر يونايتد، مشيراً لأنه حلم الطفولة الذي تحقق بالأمس.

وكان مانشستر يونايتد قد نجح بصورة مفاجئة في الاتفاق مع إيفرتون على ضم روميلو لوكاكو مقابل 75 مليون جنيه إسترليني بعد أن ظل في فترات طويلة مهتماً بألفارو موراتا.

وقال لوكاكو في تصريحات صحفية: “الانضمام لمانشستر يونايتد حلم الطفولة، عندما جاءت الفرصة لأتواجد معهم لم أفكر مرتين، سعيد لأنني سأكون جزء من تاريخ هذا النادي”.

وأضاف المهاجم البلجيكي “من يمكن أن يرفض الانتقال للنادي الأفضل في العالم، لقد أعطيت كلمتي ليونايتد وظللت أستعد للانضمام لهم منذ فترة، مانشستر يونايتد لديه أفضل ملعب وأفضل جماهير، لقد كان حلمي دائماً أن ألعب مع فريق ينافس على كل البطولات”.

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في الفوز بلقب الدرع الخيرية، كأس رابطة المحترفين، وأخيراً الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، ليبدأ في العودة من جديد لطريق البطولات بعد ثلاث سنوات من المعاناة.

وأكمل لوكاكو “مانشستر يونايتد يريد أن يصبح القوة المسيطرة الآن، وإذا نظرنا للتاريخ فسيكفينا ما سيخبرنا به، أريد أن أشكر مانشستر يونايتد على الفرصة التي منحوها لي، والآن بدأ وقت العمل، ينبغي أن أبذل مجهوداً أكبر”.

وعن بوغبا، قال لوكاكو: “أتحدث مع بوجبا منذ سبع سنوات أو أكثر، الآن كلانا يعيش في مانشستر فسنلتقي يومياً، بوجبا كان يوضح لي الأمور في النادي وحمسني كثيراً، لذلك لم أتردد في الانتقال لهنا”.

وعن علاقته بمورينيو، استطرد المهاجم البلجيكي “لقد أردت اللعب مع مورينيو منذ كنت في العاشرة، لقد سنحت لي الفرصة للاعب معه من جديد، تواصل معي وأخبرني بما يحتاجه النادي مني، في الماضي كنت صغيراً وأردت اللعب باستمرار وتفهم وقتها قراري بالرحيل، الآن أصبحت 24 عاماً ونضجت بشكل كافي، أريد أن أشكره على منجه لي فرصة جديدة”.

وتابع لوكاكو “مورينيو هو المدرب الأفضل في العالم، أعتقد أنه يريد تطويري لأكون أفضل مما أنا عليه الآن، وهو أمر أحتاجه بشدة، دائماً ما أريد العمل على الأمور الجيدة، ولكني بالتأكيد هناك بعض الجوانب السيئة، مورينيو يعرف جيداً كيف يحسن مستوى لاعبيه، هذه هي الفرصة المثالية بالنسبة لي، عمري ما زال 24 عام ولكني لم أحقق أي بطولة بعد ومورينيو هو الرجل المناسب لذلك”.

lukaku manchester united 08072017

كان لوكاكو قد عمل مع مورينيو أثناء فترة تدريبه لتشيلسي منقبل، قبل أن يغادر المعهاجم البلجيكي صوب إيفرتون في بداية موسم 2014/2013، وتحديداً بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ في السوبر الأوروبي والتي أضاع فيها لوكاكو ركلة الترجيح الأخيرة.

ويتطلع لوكاكو للعب مع فريقه الجديد، حيث قال: “أتطلع للعب هنا، مع كل اللاعبين، مع هؤلاء اللاعبين وامام جماهير أولد ترافورد فإن كل شئ مجهز للفوز، ينبغي علينا بذل جهد كبير، الطريق أمامي ما زال طويلاً ولكني مستعد لذلك”.

وكان لوكاكو قد أجرى الفحص الطبي بالأمس في أمريكا، تمهيداً للتوقيع علة عقود انتقاله للفريق، وبداية الفترة الإعدادية للموسم المقبل.

لعب لوكاكو بقميص إيفرتون أربعة مواسم، شارك خلالها في 166 مباراة، سجل 87 هدف وصنع 29 هدف.

goal

شاهد أيضاً

أجاكس يُمهد الطريق لبرشلونة للانقضاض على دي ليخت في الشتاء :

يقترب نادي أجاكس أمسترادم الهولندي من التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *