الرئيسية / آخر الأخبار / فينغر يعقد اجتماعا مطولا مع نجم موناكو لإقناعه بالانضمام إلى آرسنال

فينغر يعقد اجتماعا مطولا مع نجم موناكو لإقناعه بالانضمام إلى آرسنال

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن أرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي عقد اجتماعًا مطولًا مع النجم الشاب كيليان مبابي لاعب نادي موناكو بطل الدوري الفرنسي، في محاولة لإقناعه بالانتقال لصفوف الجانرز.

وارتبط الدولي الفرنسي بالرحيل عن صفوف موناكو خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر خلال الموسم الماضي، سواء في الدوري الفرنسي أو دوري أبطال أوروبا.

وقدم أرسنال عرضًا أوليًا لإدارة موناكو بقيمة 87 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات مبابي، لكن إدارة الفريق الفرنسي رفضته.

ويصر بطل الدوري الفرنسي على الحصول على مبلغ 130 مليون جنيه إسترليني، مما سيجعل مبابي أغلى لاعب في التاريخ.

ووفقًا لمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، فإن أرسين فينجر لم يستسلم في مسألة ضم مبابي، حيث يمتلك الغانرز القدرة المالية على إتمام الصفقة.

وأشارت المجلة إلى مقابلة تمت بين فينجر ومواطنه خلال المباراة الودية للمنتخب الفرنسي أمام نظيره الإنجليزي في يونيو الماضي.

وأكدت المجلة الفرنسية العريقة أن الاجتماع استمر لثلاث ساعات متواصلة، حيث حاول فينجر إقناع مبابي بالانتقال لصفوف النادي اللندني.

وحاول فينجر خلال الاجتماع استمالة نجم موناكو بتأكيد أن الانتقال لصفوف آرسنال سيكون أفضل خطوة في مسيرته، وأنه سيكون على خطى قدوته تيري هنري، أحد أبرز أساطير “الغانرز.”

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي يحتفظ بفودين حتى 2024 :

أعلن نادي مانشستر سيتي، تجديد عقد لاعبه فيل فودين، صاحب الـ 18 عاما، مساء اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *