الرئيسية / آخر الأخبار / صراع جديد بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد في معسكرات الولايات المتحدة الأمريكية

صراع جديد بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد في معسكرات الولايات المتحدة الأمريكية

يبدو أن الصراع بين ناديي ريـال مدريد ومانشستر يونايتد لن يتوقف عن الصفقات بين الناديين فقط، بل أمتد أيضًا إلى المعسكرات الإعدادية لكل فريق.

واشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، أن صراع جديد بين الفريقين في الولايات المتحدة حول ملاعب التدريب والفنادق والتسهيلات المتاحة لكل فريق.

وتابع التقرير أن الناديين يتدربان في ملاعب فرعية، ولكن فريق المدرب جوزيه مورينيو وصلوا إلى الولايات المتحدة يوم الخميس، وكان لهم الأولوية للتدريب على ملعب دارك، الخاص بالمدينة الرياضية التي يقطنها الفريقين، وهو ما جعل ريـال مدريد يتدرب على أحد الملاعب الفرعية بعد وصوله يوم الثلاثاء الماضي.

واضاف التقرير أن الامر وصل إلى فنادق الإقامة، حيث يريد الناديين البقاء في منتجع “بيفرلي هيلز” المشهور، ولكن مانشستر يونايتد تمكن من حجز غرف فندق “مونتاج” وهو ما أجبر ريـال مدريد إلى الابتعاد لميل كامل في فندق مختلف.

وبالتالي أصبح في حكم المؤكد أن الفريقين سيواجها بعضهم البعض يوميًا أثناء التدريبات، قبل أن يتواجها في المباراة الودية بين الفريقين يوم الثالث والعشرين القادم، وذلك قبل أن ينتقل ريـال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي، بينما يتوجه يونايتد لمواجهة برشلونة.

شاهد أيضاً

مورينيو تعرض للإقالة 3 مرات بسبب شخص واحد!

يتصدر خبر إقالة المدرب البرتغالي الخبير، جوزيه مورينيو، من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد، صدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *