الرئيسية / آخر الأخبار / توران ورافينيا يعطلان انضمام فيراتي لبرشلونة !

توران ورافينيا يعطلان انضمام فيراتي لبرشلونة !

كانت هناك ثلاث أولويات لنادي برشلونة الاسباني هذا الصيف تم بالفعل تحقيق اثنين منها من خلال التعاقد مع الظهير الأيمن نيلسون سيميدو والجناح جيرارد ديولوفيو.

الآن ينصب تركيز النادي الكتالوني على تأمين الهدف الثالث وهو التعاقد مع لاعب خط وسط، ولكن قد يحتاجون إلى جمع الكثير من المال للقيام بذلك.

لا يزال الايطالي ماركو فيراتي الهدف الأول للبرسا، ولكن في نفس الوقت ناديه باريس سان جيرمان من الصعب التفاوض معه، وحتى لو تمكن برشلونة من إقناع نادي العاصمة الفرنسية، لن يسمح للاعب بالرحيل بعرض أقل من 80 مليون يورو.

وبالنظر إلى أن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو أكد قبل بضعة أيام أن برشلونة لديه ميزانية قدرها 60 مليون يورو للتوقيع مع لاعبين هذا الصيف، إلا أن 18 مليون فقط متبقية من هذا المبلغ حيث أن التعاقد مع سيميدو و ديولوفيو قد تكلف ما مجموعه 42 مليون يورو “30 مليون و 12 مليون على التوالي”، وعلى هذا النحو، يجب على البلوغرانا بيع بعض اللاعبين لتوفير الـ 62 مليون المتبقية، وهذه لن تكون مهمة سهلة.

أردا توران هو مصدر محتمل للدخل، ولكن لا نواد في الصين مهتمة بالتوقيع مع النجم التركي، وفي يناير الماضي، تلقى برشلونة عرضا من الصين قدره 50 مليون يورو لضم لاعب خط الوسط ، ولكن الآن لا أحد يبدو مهتما بضم نجم أتليتكو مدريد السابق.

اللاعب الآخر الذي كان الأكثر احتمالا لجلب مبلغ جيد لملعب كامب نو هو رافينيا، ولكن إصابة في ركبته قد تعني أنه أيضا من غير المرجح أن يجد عرضا مناسبا حتى نهاية الميركاتو الحالي.

شاهد أيضاً

لماذا تراجع المغرب عن الترشح لتنظيم كان 2019؟

أحدث قرار وزارة الشباب والرياضية المغربية بعدم الترشح رسميا لاحتضان كان 2019 حالة من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *