الرئيسية / آخر الأخبار / فاسوني يبشر جماهير ميلان بصفقة جديدة من العيار الثقيل

فاسوني يبشر جماهير ميلان بصفقة جديدة من العيار الثقيل

أكد ماركو فاسوني، المدير التنفيذي لإيه سي ميلان الإيطالي، أن فريقه يرغب في التعاقد مع واحد من ألفارو موراتا، أندريا بيلوتي، بيير أوباميانج، في الموسم المقبل.

الثلاثي الذي تحدث عنه فاسوني، مرشح بقوة بالفعل للرحيل من الأندية التي يلعب لها، مع عدم مشاركة موراتا أساسياً مع ريال مدريد، رغبة أوباميانج وبيلوتي في خوض تحديات جديدة.

وقال فاسوني في تصريحات صحفية لقناة النادي: “سيكون أمر رائع أن نتملك أحد هؤلاء الثلاثة، موراتا وبيلوتي وأوباميانج، علينا الانتظار لمعرفة من تم اختياره للتواجد في ميلان للموسم المقبل”.

2017-07-16 Milan Montella

وأضاف المدير التنفيذي للنادي “توجد أسماء مطروحة غير هذا الثلاثي، ولكنهم الأبرز، سنظل نحاول في جميع الاتجاهات من أجل التدعيم الصحيح للفريق، نحن محظوظين لتواجدنا في الصين، سنقيم الوضع بشكل عام مع مالك النادي ونرى ما سيحدث”.

يُذكر أن إيه سي ميلان يقوم بثورة قوية في سوق الانتقالات بالتعاقد مع عشرة لاعبين حتى الآن خلال شهر واحد.

وعن صفقة بونوتشي، قال فاسوني: “كانت فكرة مجنونة، لم أكن أريد المحاولة من البداية، ولكن إصرار مونتيلا دفعني للدخول في المفاوضات ونجحنا في النهاية، إنه أمر رائع

كان ميلان قد نجح في التعاقد مع بونوتشي من يوفنتوس مقابل 42 مليون منذ أيام قليلة، لتكون الصفقة الأبرز في ميركاتو الروسونيري حتى الآن.

goal

شاهد أيضاً

مورينيو تعرض للإقالة 3 مرات بسبب شخص واحد!

يتصدر خبر إقالة المدرب البرتغالي الخبير، جوزيه مورينيو، من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد، صدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *