الرئيسية / آخر الأخبار / لأول مرة منذ 4 سنوات ..ثلاثي برشلونة المرعب معا منذ بداية الموسم

لأول مرة منذ 4 سنوات ..ثلاثي برشلونة المرعب معا منذ بداية الموسم

سيكون الموسم القادم 2017-2018 هو الرابع لثلاثي هجوم برشلونة المرعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز معا بقميص البرسا بشكل عام، والأول الذي يتواجد فيه الثلاثي معا منذ بداية الموسم في فترة الاعداد.

في السنوات الثلاثة السابقة، تم السماح للاعبين الثلاثة بالحصول على عطلات مطولة بسبب الواجبات الدولية لهم مع منتخبات بلادهم من كأس العالم إلى كوبا أمريكا إلى دورة الألعاب الأوليمبية.

الآن، وللمرة الأولى خلال 4 سنوات ولحسن حظ المدرب الجديد إرنستو فالفيردي، الثلاثي الأمريكي جنوبي سوف يكونوا قادرين على العمل معا وتعلم أساليب جديدة من بداية الموسم.

وهذا يختلف كثيرا عن الفترة التي تولي فيها لويس إنريكي تدريب البرسا في عام 2014، وهو نفس الصيف الذي انتقل فيه سواريز إلى ملعب كامب نو قادما من ليفربول، ولم يتمكن الأوروجوياني من اللعب حتى شهر أكتوبر، بسبب عقوبة فيفا عليه بعد حادثة العض الشهيرة في المونديال، في حين أن نيمار غاب أيضا عن بداية الموسم بسبب الإصابة.

وغاب البرازيلي أيضا في بداية موسم 2015-2016 بسبب المرض، بينما غاب بسبب مشاركته مع السيلساو في دورة الألعاب الاولمبية الموسم الماضي 2016-2017.

وكان غياب واحد أو اثنين من الثلاثي يعني أن أمثال بيدرو رودريجيز، منير الحدادي، ساندرو راميريز و أردا توران يتم استخدامهم من قبل مدرب البلوجرانا لملء الفراغ في تشكيلة الفريق الأساسية خلال المراحل المبكرة من المواسم الثلاثة الماضية.

وسجل ثلاثي “ام اس ان” معا ما مجموعه 363 هدفا خلال عهد لويس إنريكي، لذلك يمكن اعتبار تواجدهم معا منذ بداية الموسم المقبل هو دفعة للفريق الكاتالوني الذي يبحث عن العودة بقوة بعد أن خسر الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي لصالح الغريم ريال مدريد.

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *