الرئيسية / آخر الأخبار / فينالدوم يؤمن بقدرة ليفربول على الفوز بلقب الدوري

فينالدوم يؤمن بقدرة ليفربول على الفوز بلقب الدوري

يثق الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، أن فريقه تعلم كثيراً من أخطاء الموسم الماضي، مشيراً لأن التواجد في المربع الذهبي سيكون دفعة للمنافسة على اللقب في الموسم المقبل.

كان فينالدوم صاحب الهدف الأول لليفربول أمام ميدلزبره في الجولة الأخيرة والتي ضمنت للريدز التواجد في الملحق المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال فينالدوم في تصريحات صحفية: “تعلمنا كثيراً مما حدث في الموسم الماضي، لن أقول أننا سنحقق اللقب، ولكننا سننافس بقوة ولدينا القدرة على الفوز به، لدينا فريق قوي وما زالت الإدارة تدعم قائمة الفريق بتعاقدات جديدة”.

وأضاف لاعب الوسط الهولندي “واثقون في قدرتنا على المنافسة والفوز، لست أنا فقط، بل الفريق ككل، في الموسم الماضي بدأنا بشكل رائع، ولكننا عانينا كثيرً في يناير وفبراير ولهذا خرجنا من سباق المنافسة على اللقب”.

كان ليفربول قد خسر ثلاث مباريات وتعادل ثلاث مباريات خلال شهري يناير وفبراير ليتراجع وقتها من المركز الثاني إلى المركز الرابع.

استطرد فينالدوم “لدينا قائمة قوية ولاعبين على أعلى مستوى، أعتقد أنه حان الوقت للمنافسة على اللقب، سنرى هذا الموسم إلى أين يمكننا الوصول والتعلم من الماضي، كلوب كان له دور رائع دائماً في تحفيزنا ومحاولة إخراجنا من الاحباط”.

وعن كلوب، قال فينالدوم: “كلوب لا يغضب عندما نخسر المباريات، بل عندما لا نلعب بقوة وجدية، نحتاج للعب بقوة وفي النهاية سنفور”.

HD Jurgen Klopp Gini Wijnaldum

وعن هدفه في المباراة الختامية للموسم، قال لاعب الوسط الهولندي: “رأيت الكرة تتجه من كلاين لفيرمنيو، اتخذت قراري بالتقدم للأمام، وجدت الكرة امامي ولم أرى أحد رغم وجود ستوريدج في مكان قريب من المرمى، سددت الكرة بكل قوة وبعد دخولها الشباك لم أكن أصدق، لقد أضعنا الكثير من الفرص في هذه المباراة”.

نجح ليفربول في الفوز على ميدلزبره في ختام الموسم بثلاثية نظيفة، جاء الهدف الأول فيها لفينالدوم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يسجل الثنائي فليبي كوتينهو وآدم لالانا الهدفين الثاني والثالث.

يُذكر أن ابن الـ26 عام كان قد شارك في 42 مباراة مع ليفربول في الموسم الماضي، سجل خلالها ستة أهداف ومرر 11 تمريرة حاسمة.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *