الرئيسية / آخر الأخبار / مورينيو غير سعيد بسوق انتقالات مانشستر يونايتد

مورينيو غير سعيد بسوق انتقالات مانشستر يونايتد

أكد البرتغالي، جوزيه موريني، مدرب مانشستر يونايتد عدم رضاه عن تعاقدات مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم التعاقد مع المدافع فيكتور ليندلوف والمهاجم روميلو لوكاكو.

لم ينجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد، ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، تبدو صفقة انتقال إيريك داير معقدة أيضاً.

وقال مورينيو في تصريحات صحفية: “نريد أن نحسن تشكيلنا، الأمور لا تسير على ما يرام حتى الآن، أنا غير سعيد بما يحدث في الميركاتو”.

وأضاف المدرب البرتغالي “سوق الانتقالات غاية في الصعوبة، ولذلك لا ألوم أحد على عدم التعاقد مع لاعبين، العديد من اللاعبين من الصعب التعاقد معهم، من الصعب وليس من المستحيل”.

استطرد مورينيو “كل نادي يريد المحافظة على لاعبيه ويطلبون الكثير من الأموال، لذلك نواجه سوق صعب، تحدثت منذ البداية عن رغبتنا في التعاقد مع أربعة لاعبين، إذا تعاقدنا مع ثلاثة فقط سأكون راضي أيضاً لما أراه من أساعر مبالغ فيها”.

تعاقد مانشستر يونايتد مع المدافع السويدي فيكتور ليندلوف قادماً من بنفيكا البرتغالي، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو قادماً من إيفرتون.

Ed Woodward Manchester United

وعن الصفقات الجديدة، قال مورينيو: “سعيد بتواجد لوكاكو وليندلوف، واحد منهم عملت معه من قبل والآخر يلعب في الدوري البرتغالي الذي أتابعه كل أسبوع، أتمنى لهم النجاح معنا”.

اختتم مورينيو حديثه قائلاً: “سينتهي الميركاتو في 31 أوت، لدينا الكثير من الوقت، ولكن بالنسبةلي فأنا أريد أن يتواجد في أسرع وقت حتى ينسجمون مع الفريق”.

يتواجد مانشستر يونايتد الآن في أمريكا لخوض الفترة التحضيرية، والتي لعب فيها الشياطين الحمر مباراتين أمام لوس أنجلوس جالاكسي وريد سالت، حقق الفوز في كلتا المباراتين.

goal

شاهد أيضاً

لماذا تراجع المغرب عن الترشح لتنظيم كان 2019؟

أحدث قرار وزارة الشباب والرياضية المغربية بعدم الترشح رسميا لاحتضان كان 2019 حالة من الجدل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *