الرئيسية / آخر الأخبار / إيمري يؤكد اهتمام باريس بضم نيمار

إيمري يؤكد اهتمام باريس بضم نيمار

التعاقد مع البرازيلي نيمار سيكون مفتاح باريس سان جيرمان للفوز بدوري أبطال اوروبا، حسب ما يرى أوناي إيمري مدرب الفريق.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت سعي باريس سان جيرمان لضم اللاعب، مع استعداد لدفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، ليكون اللاعب الأغلى في التاريخ.

وقال إيمري في تصريحات صحفية:”باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم، لكي تتنافس مع ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ وتحقق لقب دوري الأبطال، يجب أن تمتلك واحد من أفضل خمسة لاعبين في العالم وبالتأكيد نيمار أحد هؤلاء اللاعبين”.

وأضاف المدرب الإسباني “رئيس النادي يسعى دائماً للتعاقد مع أفضل اللاعبين، الفريق والجماهير أيضاً سيكونون سعداء بإضافة المزيد من اللاعبين الأقوياء لتشكيلتنا”.

وأكدت بعد الصحف في أوروبا ان نيمار توصل لاتفاق مع النادي الباريسي، وهو ما نفته مصارد جول التي أكدت أن اللاعب سعيد في برشلونة.

خرج بعدها نائب رئيس النادي، ليؤكد بقاء نيمار مع الفريق بنسبة 200%، ولكن الشائعات ما زالت تحيط بالنجم البرازيلي، الذي كان له الدور الأبرز في عودة برشلونة التاريخية أمام باريس سان جيرمان في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

Neymar, Barcelona presser

اختتم إيمري تصريحاته قائلاً: “الأمر ليس بهذه السهولة، قد ننجح في الوصول لمثل هؤلاء اللاعبين وقد لا ننجح، ولكننا سنحاول”.

يتواجد نادي برشلونة في أمريكا لخوض بطولة الأبطال الدولية الودية والتي سيفتتحها فجر الأحد المقبل بمواجهة يوفنتوس بطل الثنائية المحلية في إيطاليا.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *