الرئيسية / آخر الأخبار / موراتا: كونتي أظهر ثقة في قدراتي لم أرها من قبل

موراتا: كونتي أظهر ثقة في قدراتي لم أرها من قبل

ظهر الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي الجديد، سعيداً بالانتقال للبلوز، مشيراً لأن المدرب الإيطالي أعطى اللاعب الثقة الأكبر في مسيرته الكروية.

وكان تشيلسي قد أعلن توصله لاتفاق مع ريال مدريد لانتقال المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، في انتظار وصول اللاعب لإجراء الفحص الطبي، في صفقة ستكلف تشيلسي 70 مليون جنيه إسترليني.

وقال موراتا في تصريحات صحفية: “سألعب مع نادي يمتلك مدرب قد أظهر لي الثقة الأكبر التي حظيت بها طوال مسيرتي الكروية، وهذا شئ عظيم بالنسبة لي”.

وأضاف المهاجم الإسباني “أود أن أتوجه بالشكر لزيدان على كل ما فعله معي، واـمنى له التوفيق في مسيرته التدريبية، لقد ححققت أربعة ألقاب مع ريال مدريد، سعيد بأنني ارتديت قميص ريال مدريد للمرة الأخيرة في ساحة سيبليس أثناء الاحتفال بلقب دور الأبطال”.

وعن أسباب انتقاله لتشيلسي، قال موراتا: “لقد تحدثت مع أزبلكويتا وبيدرو وفابريجاس وفيرناندو توريس أيضاً، وجميعهم أخبروني أن تشيلسي سيساعدني على النجاح، وذها هو ما اأحتاجه”.

كان موراتا قد أظهر رغبته في الرحيل عن ريال مدريد، مع عدم مشاركته أساسياً، ليحاول مانشستر يونايتد التعاقد مع اللاعب، ولكن مماطلة ريال مدريد في إتمام الصفقة حوّلت مسار الشياطين الحمر لضم لوكاكو، ثم انتقل موراتا أخيراً لتشيلسي.

شارك ابن الـ24 عام في 40 مباراة مع ريال مدريد في الموسم الماضي، سجل خلالها 20 هدف ومرر ست تمريرات حاسمة.

goal

شاهد أيضاً

مورينيو تعرض للإقالة 3 مرات بسبب شخص واحد!

يتصدر خبر إقالة المدرب البرتغالي الخبير، جوزيه مورينيو، من منصبه كمدرب لفريق مانشستر يونايتد، صدر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *