الرئيسية / آخر الأخبار / توماس مونيي: اللاعبون سيفضلون الانتقال لباريس عن برشلونة

توماس مونيي: اللاعبون سيفضلون الانتقال لباريس عن برشلونة

يثق توماس مونييه، مدافع باريس سان جيرمان، بأن فريقه سيكون واحد من أقوى الأندية جذباً للاعبين في المستقبل.

وتشير التقارير الصحفية لموافقة نيمار على الانضمام لباريس سان جيرمان في الموسم المقبل، بعد موافقة باريس على دفع 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وقال توماس في تصريحات صحفية خاصة لجول: “إذا استمر نادينا في التطور بهذا القدر الرائع، فاللاعبون لن يذهبون إلى برشلونة بل سيأتوا إلينا”.

وأكمل توماس “تحقيق دوري الأبطال هو الهدف الأول للفريق، سنظل نحاول دائماً، ولكن البطولة في غاية الصعوبة ولا يستطيع أحد أن يتوقع من سيفوز بها، إذا وصلنا للدور نصف النهائي في الموسم المقبل، سيكون امراً رائعاً”.

Thomas Meunier Belgien 01072016

كان باريس سان جيرمان قد ودع دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي من الدور ثمن النهائي على يد برشلونة بعد أن فشل في الحفاظ على فوزه ذهاباً بأربعة أهداف نظيفة ليخسر في مباراة العودة بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان “نحن واحد من أقوى الفرق في أوروبا ولا ينقصنا الكثير لتحقيق دوري أبطال أوروبا، من الممكن أن أكون انا في حاجة للتحسن على المستوى الشخصي ولكن ليس الفريق”.

اختتم توماس تصريحاته قائلاً: “نحن لسنا مثل برشلونة، هناك يتواجد اللاعبين في لاماسيا منذ الصغر، ينشأون في نفس البيئة ويمارسون كرة القدم معاً دائماً، هنا نحتاج وقت أطول للتأقلم”.

يتواجد باريس سان يجرمان الآن في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض مباريات بطولة الأبطال الدولية الودية، حيث سيواجه توتنهام فجر اليوم.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *