الرئيسية / آخر الأخبار / دي ماريا يرحب بنيمار في باريس

دي ماريا يرحب بنيمار في باريس

ظهر الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، سعادته عند سؤاله حول رأيه في الانتقال المحتمل لنيمار إلى الفرييق الباريسي.

يستعد باريس سان جيرمان لتقديم عرض لنيمار بقمية 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب ليكون اللاعب الأغلى في التاريخ.

وقال دي ماريا في تصريحات صحفية: “الأمر يتعلق بالمدير الفني والإدارة، أي لاعب سيأتي لهنا سيكون دائماً مرحب به، نسعى للفوز بالألقاب ولابد أن يتواجد لدينا العديد من اللاعبين الأقوياء”.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني “لا أعلم ما سيحدث في صفقة نيمار، ولكنه مرحب به هنا، سيضيف الكثير لنا وبالتأكيد سيساعدناعلى الفوز بالبطولات، نيمار او أي لاعب آخر يفيد الفريق سأكون سعيد بوجوده هنا”.

Neymar Barcelona PSG Champions League 08 03 2017

وكانت مصادر جول قد أوضحت بنود العقد المقدم من باريس سان جيرمان لنيمار، سيتقاضى اللاعب 40 مليون يورو بمجرد توقيعه للنادي، مع راتب سنوي سيصل إلى 30 مليون يورو، سيذهب 15% منها إلى والد اللاعب، ستذهب نسبة من أرباح بعض فنادق ناصر الخليفي، مالك النادي، إلى نيمار، مع توفير طائرة خاصة لنقل اللاعب للبرازيلي في أي وقت طوال الموسم.

وعن موقفه من البقاء مع باريس، قال دي ماريا: “أنا سعيد للغاية في باريس، وعائلتي سعيدة أيضاً وهذا هو الشئ الأهم بالنسبة لي، علاقتي مع اوناي إيمري جيد للغاية وأ{يد أن أفعل كل ما بوسعي من أجل الفريق لنفوز بالألقاب”.

يتواجد دي ماريا مع باريس سان جيرمان في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض مباريات بطولة كأس الأبطال الودية، حيث يواجه توتنهام فجر الغد.

goal

شاهد أيضاً

منتخبا أقل من 17 و23 سنة دون مدربين خلال تربصي ديسمبر :

ضبطت المديرية الفنية برنامج تربصات المنتخبات السنية للمنتخب الوطني الجزائري، حيث زاول منتخب أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *