الرئيسية / آخر الأخبار / من هو بيرنارديسكي صفقة يوفنتوس الجديدة؟

من هو بيرنارديسكي صفقة يوفنتوس الجديدة؟

يرغب يوفنتوس من خلال الصفقة التي سيتمها مع فيورنتينا بوصول فيديريكو بيرنارديسكي أن يُعيد اكتشاف البريق ونجومية اللاعبين أصحاب الرقم 10 الطليان في صفوفه، وذلك بعد أن اتفق مع الفيولا على وصول اللاعب الإيطالي الشاب صاحب الـ23 عامًا مقابل ما يقرب 40 مليون يورو مع وضع بند يسمح للفيولا بالحصول على 10% من مبلغ بيع بيرنارديسكي في المستقبل، تنتظر إيطاليا كلها ما سيفعله فيديريكو، والذي تم تلقيبه باسم المهندس المعماري السابق في فلورنسا بالقرن الخامس عشر “برونليسكي”وذلك بسبب أداءه الثابت والأنيق على المستطيل الأخضر..


ترعرع في توسكانا، وقال كلمته الأولى في كالابريا


Federico Bernardeschi Crotone

كان نجم بيرنارديسكي بازغًا منذ سنواته الأولى في فيورنتينا بداية من أكاديمية الناشئين وفريق البريمافيرا مما جعل النادي يُعيره للعب أساسيًا مع كروتوني في الدرجة الثانية الإيطالية عام 2013 وقد أبهر الجميع هناك ليعود ويصبح ركيزة أساسية في النادي البنفسجي ومع المدرب البرتغالي باولو سوزا، ثم تدرج في المنتخبات الوطنية ويُعتبر أحد الأسماء التي يضعها فينتورا مدرب الآتزوري في مفكرته الخاصة بمونديال 2018 في روسيا.


أهم سمات دي شيليو الفنية والتكتيكية


Federico Bernardeschi GFX

بنظرة مبدئية على جودة فيديريكو بيرنارديسكي نجده لاعب متعدد الاستعمالات ولاعب يملك جودة نادرة حاليًا في الملاعب الإيطالية بقدرته على جعل الأمور غير متوقعة بالنسبة للخصم وصعوبة مراقبته، فهو لاعب يمكنه أن يكون محطة هجومية سواء في مركز الجناح الأيمن أو في القلب، ويمكن أن يحسم المباريات بالتسديدات المتقنة أو بقدرته على التوغل.

السمات الرياضية البدنية منها والفنية التي يمتلكها بيرنا تجعل الجميع يستبشر بمستقبل هائل له سواء مع يوفنتوس أو مع المنتخب الإيطالي، خاصة وأن لديه مجال كبير للتطورا، وإن كان تشبيهه بروبيرتو بادجيو الذي ترك فيورنتينا في نفس سنه تقريبًا وانتقل ليوفنتوس كذلك أمرًا سلبيًا يُشكل ضغطًا أكبر عليه، وهنا ربما يكون الضغط سلبيًا.

لكن من جهة أخرى قد يكون هذا الضغط إيجابيا على بيرنا، وهو يقبله بكل ثبات وثقة والدليل هو طلبه لارتداء القميص رقم الذي ارتداه من قبل بلاتيني ودِل بييرو وكارلوس تيفيز.


كيف سيلعب مع يوفنتوس أليغري


Douglas Costa Bernardeschi

لأليغري عدة خيارات يمكن أن يفكر فيها لاستخدام بيرنارديسكي سواء بالاعتماد عليه في مركزه الأصلي كجناح أيمن أو وضعه في العمق كصانع ألعاب خلف المهاجم، وهنا يُمكن للبعض أن يُفكر في القيام بالمدوارة بينه وبين ديبالا، أو في حالة بيع ديبالا ستكون هذه فرصته لكي يكون اللاعب رقم 10 في تشكيلة وأسلوب يوفي أليغري بالفعل.

يوفي بيرنارديسكي

ومن خلال هذا الأسلوب سيتواجد ماندجوكيتش على الجهة اليسري بينما يتواجد هنا على الجهة اليمنى / هو أو دوغلاس كوستا، أو الإبقاء عليه كجناح أيمن بينما يلعب كوستا كجناح أيسر، ومع هذه الخيارات المختلفة لأليجري سيحدث مزيد من التنافس الطبيعي الذي قد يُفيد لاعبين وقد يُضر ببعض اللاعبين الآخرين.

بالطبع قد يكون الوضع خطرًا في الوقت الحالي في حالة بقاء لاعبين شبان على دكة الاحتياط مثل ماركو بياتسا الذي لديه أقل الفرص في المشاركة بشكل أساسي في الموسم القادم، أو تهميش دور ماريو ماندجوكيتش في التشكيل الأساسي.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *