الرئيسية / آخر الأخبار / الإنتر يُصر على التعاقد مع قائد ريال سوسيداد

الإنتر يُصر على التعاقد مع قائد ريال سوسيداد

رغم التقارير الكثيرة التي ادّعت صعوبة اكتمال الصفقة، إلا أن مسيري الإنتر لم يفقدوا الأمل بعد في الحصول على خدمات المُدافع الإسباني إنيجو مارتنيز الذي يُعد في الوقت الحالي أحد أميز المدافعين المطروحين في سوق الانتقالات، ما جعل أندية مثل يوفنتوس وتشيلسي يحاولان إغراءه بدورهما.

وفي هذا السياق، أكّدت صحيفة موندو ديبورتيفو أن النيراتزوري يُحاول إغلاق الاتفاق مع اللاعب ذي الـ26 ربيعًا، حيث عرض عليه راتبًا سنويًا يصل لـ3 ملايين يورو خالية من الضرائب، بالإضافة إلى حوافز أخرى قد تجعله يرتفع لـ4 ملايين يورو، وهي قيمة لم تنجح في إقناع اللاعب بعد.

إذ يملك اللاعب شكوكًا كبيرة حول مستقبله، ولا يبدو مقتنعًا كثيرًا بضرورة الرحيل عن فريق الأنويتا، خاصة أن مدربه أوزيبيو ساكريستان يعتبره أحد أهم لاعبي الفريق في الوقت الحالي ويمنحه شارة القيادة، كما أنه سيحصل على فرصة اللعب في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل مع فريق طفولته، وهو أمر لن يتحقق مع الإنتر الذي سيغيب عن المنافسات القارية.

لكن كل ذلك لم يقد الإنتر إلى رمي المنشفة، إذ أن جل التقارير تؤكد أن النادي مستعد للرفع من عرضه للاعب، علمًا أن الاتفاق بين الناديين لن يتم سوى بدفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 32 مليون يورو، وهي قيمة لن تشكل عائقًا في وجه الصفقة في حالة موافقة اللاعب على الانضمام لصفوفه.

يُذكر أن إينيجو مارتينز خاض 34 مباراة مع ريال سوسيداد في الموسم المنقضي، فسجل 3 أهداف، مرر كرتين حاسمتين وافتك 60 كرة.

goal

شاهد أيضاً

مهاجم ريال مدريد السابق يطالب باحترام تقاليد الممر الشرفي

أكد اللاعب السابق في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، فرناندو مورينتس، انه يريد من طرفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *