الرئيسية / آخر الأخبار / دزيكو:ليس من السهل الفوز على يوفنتوس

دزيكو:ليس من السهل الفوز على يوفنتوس

أعترف الدولي البوسني إدين دزيكو مهاجم روما الايطالي انه ليس من السهل هزيمة يوفنتوس ، ولكن مشجعين الجيالوروسي يستحقون الفوز بلقب الدوري الايطالي.
واحتل الجيالوروسي المركز الثاني في دوري الدرجة الاولى الايطالي للمرة الثالثة في اربعة مواسم ، مسجلاً رقما قياسيا الا انهى الموسم الماضي في المركز الثاني خلف السيدة العجوز بفارق أربع نقاط.
وقال دزيكو في تصريحاته التي نقلها موقع فوتبول إيطاليا:انه بالتأكيد ليس من السهل التغلب على يوفنتوس ، ففي السنوات القليلة الماضية لم يقوم اليوفي ببيع لاعبيه ، وكان يسعى فقط لشراء لاعبين جدد.
وأضاف:الموسم الماضي كان جيدا بالنسبة لنا ، كنا قريبين جدا لكننا أهدرنا بعض النقاط السهلة ضد الفرق الصغيرة والتي كلفتنا الكثير في النهاية.
وتابع:غيرنا المدرب وعدد قليل من اللاعبين قد غادروا وجاء البعض الآخر ، لذلك علينا جمع ما يصل الى اسلوب جديد من المدرب واللاعبين الجدد يجب أن نتعلم ما الطريقة التي سنلعب بها في الموسم الجديد.
وأردف:نأمل أن يكون هذا الموسم أفضل من الماضي، ولكن علينا أن نذهب خطوة بخطوة.
وواصل:لدي عقد آخر لمدة ثلاث سنوات في روما وهذه المدينة وهؤلاء المشجعين يستحقون لقب الاسكوديتو ، ومن العار ان يخرج هذا النادي بدون لقب في كل عام.
واختتم دزيكو حديثه قائلا:سيكون لدي الكثير من المشاعر الطيبة إذا تمكن روما من الفوز بلقب الاسكوديتو ، سيكون من المدهش لجميع اللاعبين.

شاهد أيضاً

أجاكس يُمهد الطريق لبرشلونة للانقضاض على دي ليخت في الشتاء :

يقترب نادي أجاكس أمسترادم الهولندي من التعاقد مع مدافع جديد خلال سوق الانتقالات الشتوي القادم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *