الرئيسية / آخر الأخبار / مارسيليا، مفتاح ميلان للتعاقد مع كالينيتش

مارسيليا، مفتاح ميلان للتعاقد مع كالينيتش

يبدو أن ميلان مازال مصرًا على تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي رغم الصفقات العشر التي عقدها حتى الآن، حيث ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن النادي اللومباردي يسعى وراء التعاقد مع رأس حربة مميز للرفع من جودة الفريق في الخط الأمامي.

إذ ارتبط اسم ميلان في الأسابيع القليلة الماضية بمجموعة من مهاجمي الصفوة في أوروبا، حيث أسال اهتمام النادي بلاعبين مثل أوباميانج، بيلوتي، دييجو كوستا وموراتا كثيرًا من الحبر، لكن يبدو أنه لم يتمكن حتى الآن من التعاقد مع أي منهم نظرًا لطلبات أنديتهم المرتفعة.

وفي هذا السياق، أكّدت لاجازيتا أن النادي قرر توجيه اهتمامه نحو المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش الذي ينشط في صفوف فيورنتينا الإيطالي، وأظهر في أكثر من فرصة رغبة كبيرة في الالتحاق بالنادي اللومباردي الذي يسعى لحصد أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

لكن صفقة كالينيتش نفسها تبقى مرتبطة بخروج الكولومبي كارلوس باكّا الذي يحظى باهتمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي، حيث يعول مسيرو ميلان كثيرًا على الملايين الـ25 التي سيتركها اللاعب في خزائن النادي من أجل تسهيل المفاوضات مع الفيولا الذي يُطالب بـ45 مليون يورو من أجل التخلي عن مهاجمه ذي الـ29 سنة.

goal

شاهد أيضاً

تشافي يوجه رسالة غير متوقعة لمودريتش عقب التتويج بالكرة الذهبية :

وجه تشافي هيرنانديز أسطورة نادي برشلونة الإسباني السابق وقائد نادي السد القطري الحالي رسالة تهنئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *